خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير | لمساعدتكم 01027867869

خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير

تواصلك مع خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير سيوفر عليك الوقت والمجهود الذي كنت ستبذله للبحث عن مركز صيانة معتمد، لأنه من اول الاتصال بتوكيل صيانة بوتاجاز يونيون اير سترد عليك خدمة العملاء وتسجل طلبك المراد سريعا لتحصل عليه في أقرب وقت ممكن.

لماذا يلجأ العملاء إلي مراكز صيانة بوتاجازات يونيون اير؟

1- في الحقيقة يعتبر مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير الاكفأ والمعتمد الوحيد لصيانة أجهزة يونيون اير في مصر، واي مركز صيانة اخر يحمل نفس اسم التوكيل الرئيسي فهو غير معتمد اطلاقا، وبسبب خبرة توكيل يونيون الرئيسي ومهارته الفائقة في تصليح الاعطال بسرعة كبيرة بمجرد رؤيتها يفضل العملاء التعامل معه دونا عن غيره.

2- تتميز خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير بعملها الجيد وتعاملها الحسن مع المواطنين في كل الأوقات، فمهما كانت الاتصالات والاستفسارات المطروحة عليها كثيرة فإنها لا تمل ولا تكل اطلاقا، ودائما ما تستقبل إتصالات الزبائن بصدر رحب وتلبي لهم كل احتياجاتهم، وهذا كان سببا واضحا في لجوء المواطنين الي مراكز يونيون اير عن غيرها.

3- تقدم مراكز صيانة بوتاجازات يونيون اير خدمات مميزة وشهادات ضمان معتمدة، حيث أن شهادة الضمان التي يقدمها التوكيل لكل عميل هي التي تطمئنه بأنه حصل علي عملية صيانة جيدة لجهازه كما يريد، كما أن كل فروع توكيل يونيون تقدم خدمات مجانية لعملائها أثناء فترة الضمان المحددة مثل الصيانة الدورية والصيانة المجانية في حالة عطل الأجهزة مرة أخري.

هل تنتشر مراكز صيانة يونيون اير في جميع أنحاء مصر؟

نعم بالتأكيد، فتوكيل صيانة يونيون اير يمتلك فروع معتمدة في كل محافظات مصر بلا استثناء اي محافظة، فالمحافظة التي تقطن بها حاليا ستجد بها فرع معتمد لتوكيل يونيون يمكنك الذهاب إليه في أي وقت بسهولة والحصول علي الخدمة التي تحتاجها من خلاله، وتأكد بأن مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير سيقدم لك أفضل الخدمات الممكنة لأن كل الفروع تعمل علي خدمة ومصلحة عملاء يونيون في مصر.

قسم الشكاوي داخل توكيل صيانة بوتاجازات يونيون اير :

اي مشكلة تعترضك تواصل مع خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير علي ارقام صيانة يونيون وستقدم لك أنسب الحلول الممكنة، فالتوكيل يقدم لعملائه قسم خاص بالشكاوي لكي يقدم كل عميل الشكوى التي تزعجه ويستمتع بعمل جهازه بدون أن يعاني من اي شئ، كما أن خدمة الدعم الفني والدردشة مع خدمة عملاء يونيون تتم بلا اي مقابل أي أن أي عميل يمكنه التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت ويحصل علي المساعدة المرجوة بدون أن يدفع اي رسوم.

ما هي أسعار الصيانة في مراكز يونيون اير؟

إذا كنت تركت مميزات عملية صيانة بوتاجازات يونيون اير التي يقدمها التوكيل المعتمد وشغلت تفكيرك في الأسعار والتكاليف فأنت مخطئ عزيزي العميل، لأنه بدون شك وبدون تردد يقدم التوكيل أسعار بسيطة جداً علي كل خدماته لأنه ليس هدفه المكسب بل هدفه مساعدة أجهزة الماركة يونيون علي العمل لسنوات طويلة لتبقى الأفضل في مصر والدول العربية.

ستدفع رسوم محدودة جدا علي خدمة الصيانة التي ستحصل عليها من توكيل بوتاجازات يونيون أير ، لأن الأسعار منخفضة داخل كل الفروع بجانب أن التوكيل يطرح خصومات تصل الى 50% كل فترة، فمن الممكن أن تستفد من تلك الخصومات وتوفر عليك الأموال، وبإمكانك أيضا معرفة تكلفة صيانة جهازك قبل الذهاب الى التوكيل بالتواصل مع خدمة عملاء بوتاجازات يونيون اير، حيث أنها ستوضح لك التكلفة عندما تذكر سبب العطل.

Call Now Button01129309430