توكيل بوتاجازات يونيون اير | ضمان 100% 01027867869

توكيل بوتاجازات يونيون اير

هل تبحث عن توكيل معتمد خاص بالبوتاجازات ؟ فنقدم إليك   توكيل بوتاجازات يونيون اير كذلك مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير و فروعه المختلفة ، حيث أن البوتاجازات تعتبر من الأجهزة الخطيرة الموجودة داخل المنزل و خاصة إذا كان المنزل به أطفال ، فيجب مراعاة إختيار البوتاجاز الذي يحتوى على كل معايير الأمان  .

التعريف بمركز صيانة يونيون أير :

هي إحدى شركات صيانة الأجهزة الكهربائية كالبوتجازات ، و الثلاجات ، و الشاشات ، و الديب فريزر ، و الميكروويف و غيرها ، و تقدم أيضا خدمات الصيانة التي تحتاجها هذه الأجهزة ؛ حتى لا يلجأ مالكوا هذه الأجهزة إلى التوجه خارجيا لصيانة أجهزتهم  .

كيفية القيام بـ صيانة بوتاجازات يونيون أير : –

عليك أولا الإتصال على أرقام الخطوط الخاصة بـ صيانة بوتاجازات يونيون اير أو مركز صيانة بوتاجازات يونيون أير  المعتمد و تسجيل بياناتك التي يتم طلبها منك ، و المشكلة التي تواجهك ف جهاز البوتاجاز الخاص بك ، في هذه الأثناء يتم إبلاغ المهندسين بالمشكلة و مكان تواجد الجهاز ؛ ليتم على الفور تجهيز سيارة الخدمة و المعدات و المهندسين ؛ ليتوجهوا إلى مكانك و القيام بحل المشكلة ، و تقديم الخدمات التي ترضي العملاء  .

ما هي أهم مميزات صيانة بوتاجازات يونيون أير  : –

أهم المميزات التي يبحث عنها و يشدد عليها العميل هي مطابقته لكافة معايير الأمان و السلامة ، و هذا هو ما تم تدريب عمال عليه ، فبعد الإنتهاء من الإصلاح يقوموا ببعض الاختيارات التي تؤكد أن البوتاجاز أمن و جاهز للإستعمال  .

من المميزات أيضا التي يحرص عليها المركز هي السرعة في إنجاز المهمة ، لأن البوتاجازات من الأجهزة المهمة في المنزل التي لا يمكن الإستغناء عنها لان البوتجاز هو أساس تحضير الطعام  .

خبرة التعامل مع جميع أنواع البوتاجازات سواء التي تعمل بالغاز ، أو التي تعمل باستخدام إسطوانات الغاز ، أو التي تعمل بالكهرباء ، أو البوتاجازات البيلد إن  .

بعض النصائح من التوكيل لتجنب أعطال في البوتاجاز  : –

يجب عليك الإستمرار في تنظيف البوتاجاز أولا بأول بعد إنهاء الطعام حتى لا تلتصق به الدهون الخاصة بالطعام  .

لابد من تفكيك عيون البوتاجاز ، و تنظيفها كل فترة باستخدام الماء الساخن و الصابون حتى تزيل الدهون من عليها  .

التأكد دائما من سلامة الخرطوم الخاص بالبوتاجاز ؛ حتى لا يؤدي إلى تسريب الغاز ، و يؤدي إلى حريق لا قدر الله  .

أيضا تنظيف الدهون التي تتراكم داخل الفرن في خلال عمليات طهي الطعام بشكل مستمر ، حتى يساعد على عمل الفرن بكامل كفاءته  .

كل هذه الخطوات البسيطة ، و التي يمكن أن تقوم ربة المنزل بها يوميا ، تساعدها في المحافظة على البوتاجاز ، و تقليل حدوث الأعطال به بشكل كبير ، أما إذا كان العطل كبير و معقد فيجب عليك فورا الإتصال ب مركز صيانة بوتاجازات يونيون أير  .

أماكن تواجد توكيل بوتاجازات يونيون أير : –

يتواجد مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير في مختلف محافظات مصر ، للقيام بخدماته لعدد أكبر من العملاء ، سواء خدمات البيع أو خدمات الصيانة ، فيسعى التوكيل على أن يكون بكل محافظة من المحافظات فرع أو أكثر لـ  توكيل بوتاجازات يونيون اير، فهو موجود الأن في : القاهرة ، و الجيزة ، و الإسكندرية ، و المنوفية ، و أسيوط و غيرها  .

Call Now Button01129309430