ضمانات مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير

مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير يهتم بتوفير جميع خدمات الصيانة الحديثة إلي جميع انواع اجهزة بوتاجازات يونيون ، حيث إنه يقدم خدماته إلي جميع العملاء الذين يمتلكون اجهزة بوتاجازات يونيون اير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

وذلك من خلال توفير العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التابعة له بشكل يغطي جميع محافظات مصر ، حتي يتمكن من تقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع انواع اجهزة بوتاجازات يونيون اير في اسرع وقت ممكن إلي العملاء ، لان مركز صيانة بوتاجاز يونيون اير يحرص دائما على سرعة الوصول إلى عملاءه .

قطع غيار توكيل صيانة يونيون اير :

يهتم توكيل صيانة بوتاجازات يونيون اير بتقديم جميع انواع قطع الغيار الاصليه و الجديدة المستوردة من بلد المنشاء المصنعه لأجهزة بوتاجازات يونيون اير ، حتي يضمن العميل من حصوله على قطع غيار اصليه تجعل الجهاز يعود يعمل بأعلي درجات الكفاءة العالية بعد إصلاحه، و تركيب هذه قطع الغيار الجديده بدلا من الاخري التالفة.

و لا تتوفر هذه قطع الغيار الاصليه سوي داخل مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير ، حتي لا يتم خداعكم بقطع غيار مجهولة المصدر تعرض جهازك للتلف أو لتكرار العطل بعد تركيبها .

مهندسين صيانة توكيل يونيون اير :

يحرص دائما توكيل صيانة يونيون اير علي اختيار افضل مهندسين الصيانة الماهرين الذين يجيدون التعامل مع جميع اعطال اجهزة البوتاجازات الشائعه و المستعصية ، بمنتهي الاحترافية و الكفاءة العالية، وايضا يختار افضل الافراد الذين ينضمون الى فريق خدمة عملاء يونيون اير بوتاجازات الذى يقوم بدور ملموس .

وهذا من خلال استخدام أحدث الأجهزة و المعدات الحديثة الدقيقة، التي تستخدم في فك و تركيب جميع انواع قطع الغيار بمنتهي الدقه ، لذلك ننصحكم دائماً باللجوء إلى مركز صيانة بوتاجازات يونيون ايرللحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي اجهزتكم الكهربائية المنزلية ، تتم في اسرع وقت ممكن من خلال المنزل .

اهم الخدمات الذي يقدمها توكيل صيانة يونيون اير :

يوفر توكيل صيانة بوتاجازات يونيون اير افضل الخدمات المتنوعة التي تساعد جميع العملاء في التخلص من مشاكل اعطال اجهزة البوتاجازات الشائعه ، من خلال توفير أكفأ مهندسين الصيانة المهاريين الذي يتم تدريبهم جيداً في اكبر مراكز الصيانة العالمية المعتمدة لإصلاح كافة اعطال اجهزة بوتاجازات يونيون اير .

وهذا باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة، التي تستخدم مؤخرا في افضل مراكز الصيانة العالمية ، لتقديم خدمات صيانة ممتازه جدا إلي جميع العملاء ، و يقدم أيضاً توكيل صيانة سامسونج العديد من الخدمات مثل :

١–يوفر مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير افضل فريق عمل خدمة عملاء مميز جدا يعمل على مدار اليوم بأكمله لاستقبال كافة اتصالات العملاء بخصوص اعطال اجهزة بوتاجازات يونيون اير ، لمساعدتهم في التخلص من جميع الاعطال التي تواجه اجهزتهم .

٢ – يوفر ارقام صيانة خاصة به ، يمكنكم الاتصال عليها عند حدوث أي اعطال طارئه في اجهزة بوتاجازات يونيون اير الكهربائية ، و يمكنكم الحصول على هذه الارقام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بتوكيل صيانة يونيون اير .

٣ – يقدم توكيل صيانة بوتاجازات يونيون اير شهادات ضمان معتمدة لمده عام كامل ، على خدمات الصيانة الذي يقدمها لكم من قبل أحد مسؤولي الصيانة ، لضمان عدم تكرار هذا العطل مره اخرى بعد صيانته ، و في حالة تكراره سوف تحصل على خدمة صيانة مجانية .

٤ – يقدم توكيل صيانة يونيون اير خدمات الصيانة بأسعار مخفضة جدا تتناسب مع جميع العملاء ، لكي يخلصهم من استغلال باقي مراكز الصيانة الاخرى الغير معتمده .

Call Now Button01129309430