صيانة يونيون تك للبوتاجازات | جودة لا مثيل لها 01027867869

صيانة يونيون تك للبوتاجازات

تعد أعطال البوتاجازات بالتحديد من أنواع الأعطال التي من الممكن أن تسلب النوم من عين العميل، وذلك نظرا لخطورتها، ولولا وجود خدمة صيانة يونيون تك للبوتاجازات  لظل الكثير من العملاء يعانون من مشاكل البوتاجازات لفترات طويلة.

فتوكيل صيانة يونيون تك من الأماكن التي استطاعت في الفترة الأخيرة أن تقدم للمواطنين خدمات إصلاح آمنة ومضمونة لأعطال البوتاجازات الخاصة بهم، والتي قد تكون نادرة الوجود في هذه الفترة بسبب انتشار مراكز الصيانة غير المعتمدة التي تستنزف أموال المستهلكين ولا تقدم لهم أي خدمات مفيدة لأجهزتهم.

صيانة يونيون تك للبوتاجازات مضمونة 100%:

منذ اليوم الأول لتواجد توكيل صيانة يونيون تك للبوتاجازات وقد قرر أن يقدم خدمات مضمونة للعملاء، وذلك حتى يطمئن العميل على أن التكلفة التي يتم دفعها للتوكيل يحصل مقابلها على صيانة تعود بالنفع على الجهاز، ولكن كيف جعل توكيل يونيون تك الخدمات التي يقدمها مضمونة؟ تم ذلك من خلال اعتماده على فريق من خبراء الصيانة الذي يمتلك الكفاءة في إصلاح كافة أعطال البوتاجازات.

وكذلك اعتماد مركز خدمة يونيون تك على عدد وأدوات لها تأثير فعال على الأعطال التي تصيب البوتاجازات وتعمل على قهرها، وما يجعل أيضا خدمة الصيانة والإصلاح المقدمة في توكيل يونيون تك من الخدمات التي يمكن لك أن تثق بها هو وجود قطع الغيار الأصلية في التوكيل، والتي من الممكن أن يعتمد عليها مسئول الإصلاح في حالة وجود جزء تالف في البوتاجاز يحتاج إلى تغيير.

توكيل يونيون تك يخلصك من جميع مشاكل البوتاجاز:

لا شك أن المشكلات والأعطال التي يتعرض لها البوتاجاز من الأشياء التي قد تجعل ربة المنزل لا تشعر بالراحة أثناء استخدامه في طهي الطعام، فقد تتسبب هذه المشاكل في إطالة الوقت الذي تقضيه في تحضير الطعام وهذا ما يشكل عبئا إضافيا عليها.

لذلك فقد حرص توكيل صيانة يونيون تك للبوتاجازات على توفير التقنيات التي بإمكانها أن تقضي على مختلف أعطال البوتاجازات، فأصبح باستطاعة مركز صيانة بوتاجازات يونيون تك أن يخلصك من أنواع الأعطال التالية:

1- المشاكل التي تحدث لشعلات البوتاجاز بسبب انسدادها بعد فترة طويلة من استخدامها.

2- الأعطال التي تصيب أزرار البوتاجاز بفعل تعرضها لدرجات الحرارة العالية نتيجة تشغيل الفرن.

3- إذا البوتاجاز الخاص بك يحتوي على جزء يعمل بالكهرباء مثل التايمر أو الشاشة الرقمية وقد تعرض لأعطال فاتصل فورا على رقم صيانة يونيون تك ليأتي لك الفريق المتخصص في إصلاحهم.

خدمات صيانة بوتاجازات يونيون تك تصل إليك أينما كنت:

عندما يقرر المواطن التعامل مع مركز صيانة يونيون تك للبوتاجازات  فهذا لا يعني أنه بحاجة إلى أخذ جهازه والتوجه إلى الفرع الرئيسي للتوكيل من أجل فحصه وتقديم خدمات الصيانة اللازمة له، فالتوكيل لا يسعى على الإطلاق إلى إجهاد العملاء أن يحملهم فوق طاقتهم، بل إن هدفه الأول هو راحة العميل، لذلك فقد قام بتنفيذ أمرين من أصعب الأمور على الإطلاق وهما:

الأمر الأول هو قيامه بنشر الفروع الخاصة به في كل أرجاء جمهورية مصر العربية بما في ذلك الأحياء والمدن السكنية الجديدة، ورغم هذا فلم يجبر المستهلكين على الذهاب إلى هذه الفروع من أجل إبداء الرغبة في الحصول على خدمات الصيانة للبوتاجازات الخاصة بهم، بل وفر لهم السيارات المتنقلة التي تنقل طاقم العمال إلى منزل العميل بعد اتصاله على رقم صيانة بوتاجازات يونيون تك او الخط الساخن يونيون تك وإبلاغه عن العطل.

اختبارات أمان تتم لبوتاجاز يونيون تك بعد صيانته:

بعد قضاء فريق العمل المنتمي ل مراكز صيانة يونيون تك على أعطال البوتاجاز بالكامل، يظل لدى صاحب الجهاز تخوف من تشغيل البوتاجاز لأول مرة بعد الصيانة، اعتقادا منه أن هذا الأمر لن يكون آمنا عليه، ولكي يخفف توكيل اصلاح بوتاجازات يونيون تك من هذا الشعور الذي ينتاب بعض العملاء، قرر أن تتم تجربة التشغيل الأولى للبوتاجاز عقب صيانته على يد مسئول الصيانة، وفيها سيجري هذا المسئول بعض الاختبارات التي تؤكد للمستهلك أن الجهاز أصبح آمنا تماما.

ففي البداية ينفذ خبير صيانة يونيون تك للبوتاجازات اختبارا من شأنه أن يثبت أمان قطع الغيار التي تم تركيبها للجهاز أثناء إصلاحه، ثم يجري اختبار آخر لتشغيل جميع شعلات البوتاجاز للتأكد من جاهزيتها للعمل في هذا الوقت، وأخيرا يتم فحص جميع أنابيب الغاز الصغيرة والأسلاك الكهربائية الموجودة في البوتاجاز ليتأكد مسئول الصيانة أنها تتمتع بالأمان الكامل.

صيانة دورية للبوتاجازات تقدم بمبالغ رمزية في يونيون تك:

لم تعد الصيانة الدورية من الرفاهيات التي يمكن أن يتم تقديمها للأجهزة المنزلية وفي بعض الأحيان يمكن التغافل عنها، فمثل هذا النوع من الصيانة أصبح من العوامل الأساسية التي تمكننا من الحفاظ على أجهزتنا وعلى رأسها البوتاجازات والتي يدور حولها حديثنا اليوم، فربما تقل كفاءة البوتاجاز في بعض الأوقات بدون سبب واضح بالنسبة لك، ولكن نظرا لخبرة فني صيانة يونيون تك للبوتاجازات فسيدرك على الفور أنه في حاجة لصيانة دورية.

فهذه الصيانة تجعل البوتاجاز يستعيد كفاءته بشكل كامل، لأنها تقضي على المشكلات الصغيرة التي قد تكون كامنة بداخل البوتاجاز، وتطيل من عمره الافتراضي كما أثبتت بعض الدراسات التي أجريت في هذا الشأن، ومن أجل تشجيع كل أصحاب البوتاجازات على المواظبة على تقديم هذه الصيانة للأجهزة خاصتهم، فقد انضمت مؤخرا إلى مجموعة الخدمات التي يمكن طلبها عبر الاتصال برقم  خدمة عملاء يونيون تك بوتاجازات الموحد.

استمتع بموسم تخفيضات يونيون تك ابتداء من هذا الشهر:

في هذا الشهر نشهد جميعا بداية موسم التخفيضات الخاص بتوكيل صيانة يونيون تك للبوتاجازات والذي يستمر لفترة طويلة تزيد عن 30 يوما، والذي يتم فيه تقديم خدمات الصيانة بجميع أنواعها بأسعار مدعمة بعد تتويجها بخصومات تصل إلى 40%، فيستطيع العميل أن يقوم بصيانة البوتاجاز الخاص به بداخل مقرات يونيون اير بأقل من ثلثي القيمة التي كان يدفعها في السابق.

كما ستكون التخفيضات الخاصة بتوكيل صيانة بوتاجازات يونيون تك شاملة أيضا قطع الغيار التي تتوفر بداخل الفروع التابعة ليونيون تك، فالمستهلك أيضا سيشتري قطع الغيار اللازمة للبوتاجاز خاصته بأقل من الأسعار التي كان يشتري بها في السابق، وسيتم إخبار جميع عملاء يونيون تك بهذا الخبر السار المتعلق ببدء موسم التخفيضات مجرد اتصالهم على الرقم التابع للتوكيل والذي يتواجد الآن على موقعنا الإلكتروني.

هل يوجد داخل توكيل يونيون تك قطع غيار أصلية؟

مما لا شك فيه أن توكيل يونيون تك من مراكز الصيانة المعتمدة والذي لا تجد فيه إلا قطع الغيار الأصلية.

متى يتم نقل بوتاجاز يونيون تك إلى التوكيل لصيانته؟

تتم هذه العملية إذا كان البوتاجاز يحتوي على عطل أو مجموعة من الأعطال المعقدة التي تطول فترة صيانتها.

أين تتواجد مقرات توكيل يونيون تك؟

يمكن للعميل أن يعثر على المقرات التابعة لتوكيل يونيون تك في الأحياء والمدن والتجمعات السكانية بمحافظته.

متى يمكن الاتصال على رقم يونيون تك للإبلاغ عن عطل؟

يمكن لك أن تبلغ عن العطل من خلال اتصالك على رقم الخط الساخن لتوكيل يونيون تك في أي وقت على مدار اليوم.

Call Now Button01129309430