خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل | لمساعدتكم 01027867869

خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل

تعتبر عدد ساعات العمل التي يؤديها فريق خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل بداخل التوكيل هي الأطول على الإطلاق، حيث يستمر الموظفون في تلقى بلاغات الصيانة من العملاء و تقديم سبل المساعدة لهم على مدار الأربعة و العشرين ساعة، و هذا على عكس باقي الفرق الأخرى التي تعمل داخل مقرات مركز صيانة بوتاجاز وايت ويل تسمر مدة عملهم حوالي ثماني ساعات فقط، و هي تمثل ثلث عدد الساعات الذي يعمله فريق خدمة العملاء، و لذلك كان لابد من أن يكون لهذا الفريق مواصفات خاصة و التي سنتعرف عليها خلال هذه السطور.

مواصفات خاصة يتصف بها فريق خدمة عملاء وايت ويل:

يمثل العمل لعدد ساعات طويلة في حد ذاته ضغط كبير على الموظف، لذلك كان لا بد على مركز صيانة بوتاجازات وايت ويل أن يختار الموظفين الأكفاء ليقوموا بهذه المهمة، فكانت الشروط الواجب توافرها في الموظف المتقدم لشغل وظيفة عضو في فريق خدمة عملاء وايت ويل هي كالتالي:

1- أن يكون هذا الموظف قادر على الإنصات الجيد لمن يحدثه، فالإنصات لما يقوله العميل يمثل جانب كبير من الوظيفة.

2- كما يجب أن يكون لديه القدرة على توصيل المعلومة بشكل جيد للعملاء، و ذلك في حالة إستفسار العميل عن شئ ما داخل توكيل صيانة بوتاجازات وايت ويل العالمي.

3- و يجب على موظف خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل أن يكون لديه من الصبر و القدرة على التحدث بشكل جيد ما يكفي للقيام بهذه الوظيفة.

وظائف متعددة تقوم بها خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل:

إن إستقبال مكالماتكم قد تكون هي الوظيفة المتعارف عليها من وظائف خدمة العملاء، و لكن الكثير منكم قد لا يعرف الوظائف الخفية التي تقوم بها خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل فهي من شأنها ترتيب مواعيد ذهاب العمال إلى العملاء الذين قاموا بطلب خدمة الصيانة من التوكيل في وقت سابق.

كما أنها تقوم بترتيب ما يرد إلى التوكيل من أجهزة معطلة و توزيعها على العمال و الفنيين الموجودين في التوكيل، هذا إلى جانب إجابة المواطنين على كل إستفساراتهم التي يقومون بتوجيهها إلي موظفين خدمة العملاء عن طريق إحدى وسائل الإتصال التابعة للتوكيل.

تقسيم مهام العمل هي سمة أساسية لخدمة عملاء وايت ويل:

من أبرز السمات التي يتميز بها فريق خدمة عملاء بوتاجازات وايت ويل هي تقاسم مهام العمل فيما بينهم، فكل موظف منهم مسئول عن مهمة بعينها يؤديها على أكمل وجه، و هذا ما ساهم في سير العمل داخل هذا القسم بطريقة منظمة و بدون أي أخطاء أو تأجيلات في العمل.

و التقسيم أيضا لا يشمل مهام العمل فحسب، بل يشمل أيضا الموظفين أنفسهم و هي المهمة التي قامت بها إدارة توكيل وايت ويل حيث قامت بتقسيم الموظفين إلى مجموعتين كل واحدة منهم مسئولة عن العمل خلال جزء من اليوم، فمجموعة مكلفة بالعمل في الفترة الصباحية و أخرى للفترة المسائية.

ما هي متوسط عدد فريق خدمة عملاء توكيل وايت ويل؟

يبلغ متوسط عدد الفريق المسئول عن خدمة العملاء داخل توكيل صيانة بوتاجازات وايت ويل حوالي خمسة و عشرين موظف في كل فترة بإجمالي خمسين فرد يعمل داخل التوكيل، و يعتبر هذا العدد كافي جدا لتلبية طلبات جميع العملاء الذين يتواصلون مع مركز صيانة بوتاجازات وايت ويل ، و من الممكن أن يزيد عدد الموظفين المسئولين عن الفترة الصباحية إلى أكثر من هذا العدد، و ذلك بسبب زيادة الأقبال في هذه الفترة.

 

 

Call Now Button01129309430