احصل على اصلاح بوتاجازات يونيفرسال. 01027867869

اصلاح بوتاجازات يونيفرسال

يُمكنك الحصول على خدمة صيانة معتمدة؛ حينما تلجأ إلى مركز صيانة يونيفرسال المعتمد الذي يُوفر خدمته بأسعار زهيدة جدا ومناسبة للجميع.

اصلاح بوتاجازات يونيفرسال هي خدمة معتمدة يُقدمها مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال المعتمد الذي يعرض خدمته عبر ثُلة ماهرة من فرق الصيانة التي تستخدم المعدات الحديثة والمتطورة في الإصلاح والخدمة، وحري بنا أن نُشير هنا إلى أن الصيانة تتوافر على مدار الأربع وعشرين ساعة بلا انقطاع ولا تواني.

ما المميز في فريق عمل يونيفرسال؟

كما تعلمون أن مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال يُقدم خدمته عبر فريق من أمهر فرق الصيانة بصفة عامة، لذا لا تتعجب من كون التوكيل في القمة؛ حيث يتسم الفريق بعدة سمات، ومن هذه الصفات:

1-يستطيع فريق العمل التعامل مع كافة الأعطال، وشتى الأجهزة فلا تحمل هما إن كان جهازك حديثا أو حجم العطل به كبير مثلا.

2-فريق عمل مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال على قدر عال من المهارة التي تسمح له باستخدام المعدات الحديث في الإصلاح مما يتفادى الأعطال البشرية الني ربما تنجم عن طريق الخطأ البشري الوارد.

3-في إمكان فرق عمل مركز اصلاح بوتاجازات يونيفرسال  إنهاء الصيانة في وقت يسير مما يجعل العميل يستلم جهازه في أقل وقت ممكن؛ فيعاود البيت مداره ومساره المعهود ثانية بالأجهزة القائم عليها.

إلى أي شيء ترجع مهارة فرق العمل؟

كما سبق أن أشرنا أن فرق عمل توكيل بوتاجازات يونيفرسال ماهرة في أداء عملها؛ مما جعل المركز من أوائل المراكز والتوكيلات حول العالم، وترجع مهارة الفرق إلى كونهم يتلقون باستمرار دورات تدريبة، وبرامج تهدف إلى رفع الكفاءة، وجعلهم مهيئين للتعامل مع كافة الأعطال في كافة الأجهزة حديثة كانت أو قديمة؛ فكونوا على يقين أن الصيانة التي ستُقدم لكم هي الأفضل، والأكثر إتقان.

ما المميز في خدمة عملاء يونيفرسال؟

يعرض توكيل اصلاح بوتاجازات يونيفرسال خدمة عملاء جعلت من التواصل معه، والحصول على خدمته أمر يسير وهين جدًا؛ فبمجرد رفع سماعة الهاتف على الخط الساخن للتوكيل، والتحدث إلى ممثلي خدمة العملاء في أي وقت من اليوم سواء بليل أو بالنهار؛ فهذا يعني الحصول على الخدمة؛ حيث يتفق ممثلي خدمة العملاء مع الإدارة من أجل إرسال فريق العمل المناسب لإصلاح بوتاجازك في أقل وقت ممكن.

تتسم خدمة العملاء بكونها متاحة على الدوام لاستقبال الطلبات والإجابة على الاستفسارات والمساعدة في حل المشكلات وغير ذلك، وننوه هنا على ان الرد يأتيك من ممثلي خدمة العملاء في أقل من دقيقة من محاولة اتصالك، ويتم توفير خدمة العملاء عبر ثُلة من أناس على قدر عال من الخلق، والصبر مما يجعلهم يقدمون أفضل الصور من الخدمة للعملاء.

ما هي الضمانات التي يعرضها يونيفرسال؟

يُقدم توكيل اصلاح بوتاجازات يونيفرسال ضمانات عديدة من أجل التأكيد على الحصول على خدمة فريدة من نوعها، ومن أجل الحفاظ على حقوق العميل في ذات الوقت؛ ومن ثم يتيسر له المطالبة بها وقتما يشعر أنها اُنتقصت، ومن هذه المواثيق:

ضمان ما بعد الخدمة والصيانة؛ وهو شهادة يتم توفيرها على الجهاز الذي قُدمت له الصيانة والإصلاح، ومدته تتراوح من بين عام إلى عام ونصف، وهذا الضمان تشمل بنوده على المعاينة على الجهاز من حين إلى آخر من أجل التأكد من سيره على الوجه المطلوب، والشكل المبتغى في المنزل.

من المواثيق والشهادات التي يتم توفيرها في مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال أيضًا؛ ضمان قطع الغيار؛ فلو تطلب إصلاح البوتاجاز استبدال بعض الأجزاء البالية بأخرى؛ فإن تلك القطع يتم توفيرها عليها ضمان طويل الأمد بعيد الأجل تتراوح مدته من بين ستة أشهر إلى عام كامل.

Call Now Button01129309430