ضمانات مركز صيانة بوتاجازات كريازي لعملائه؟ 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات كريازي

مركز صيانة بوتاجازات كريازي هو أحد توكيلات تقديم خدمة صيانة أجهزة البوتاجاز ، شركة كريازي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ، قامت شركة كريازي بمحاولة مواكبة التطور الصناعي العالمي فوفرت خدمة صيانة أجهزة البوتاجاز .

نشأت صيانة بوتاجاز كريازي منذ فترة استطاعت خلالها أن تصنع الكثير من الإنجازات والامجاد في عالم الصيانة ، تقوم صيانة كريازي بتوفير العديد من المقومات التي تساعد على تقديم خدمة صيانة جيدة والتي تتمثل في فريق دعم فني محترف ، قطع غيار أصلية ، ومعدات حديثة للصيانة .

مركز صيانة بوتاجازات كريازي يقوم ببذل كل ما لديه من طاقة وجهد لكي يقدم خدمة صيانة على أعلى مستوى من الجودة والإتقان ، صيانة كريازي تعتبر من أوائل الصيانات التي نشأت في مصر والشرق الأوسط لذلك يشهد الجميع بمدى جدية ومصداقية صيانة كريازي في كل ما تقدمه.

ولأن البوتاجاز من أهم الأجهزة التي توجد في أي منزل ، حيث لا يوجد منزل خالي من جهاز البوتاجاز نظرا لما يقوم به من مهام يومية روتينية داخل المطبخ ، فكان لابد من وجود كيان قوي قادر على التخلص من كافة الأعطال التي تواجه البوتاجاز .

خدمة عملاء مركز صيانة بوتاجازات كريازي

مركز صيانة بوتاجازات كريازي يحرص على تقديم كل سبل المساعدة للعملاء بأي طريقة لذلك قاموا بتوفير خدمة التواصل مع العملاء ، خدمة عملاء مركز صيانة كريازي تعتبر من أكفأ الخدمات على الإطلاق لذلك لا نجد أي خلافات أو تعقيدات داخل مركز صيانة كريازي .

خدمة العملاء هي وسيلة لإبقاء العميل على تواصل مع مركز الصيانة حيث يمكن للعميل من خلال خدمة العملاء تقديم الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات وغيرها من الأمور التي تخص أعمال صيانة كريازي للبوتوجازات ، خدمة عملاء كريازي تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون ملل أو تعب .

فريق خدمة عملاء مركز صيانة بوتاجازات كريازي يقوم بالعديد من المهام التي لا يمكن لأي أحد القيام بها وتتمثل منذ بداية استقبال طلبات الصيانة وتحويلها إلى المتخصصين من فريق الدعم الفني ، طاقم خدمة العملاء قادر على حل بعض المشاكل التي تواجه العملاء عبر الهاتف المحمول ، فريق خدمة العملاء يقوم بالرد على العملاء بكل ود ولا يدخرون أي جهد أو طاقة في سبيل تقديم المساعدة والدعم للعملاء ، فريق خدمة عملاء كريازي مدرب على مهارات التواصل الجيد مع العملاء ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء صيانة بوتاجازات كريازي .

خدمات مركز صيانة كريازي للبوتوجازات

يقدم مركز صيانة بوتاجازات كريازي عدد من الخدمات المهمة التي تمس مصلحة العملاء بشكل كبير ، خدمات صيانة بوتاجازات كريازي يتم تطويرها بشكل دايم ومستمر من أجل كسب رضا العملاء وثقتهم في صيانة كريازي ، يمكن للعملاء الحصول على تلك الخدمات في كل مرة من مرات الصيانة ، ومن تلك الخدمات :

1 – يوجد خدمة عملاء كريازي بوتاجازات وخدمة الخط الساخن  .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة  .

3 – خدمة تقديم العروض والتخفيضات على أعمال الصيانة  .

خدمة الصيانة المنزلية لدى صيانة كريازي

يقدم توكيل صيانة بوتاجازات كريازي عدد من الخدمات منها خدمة الصيانة المنزلية والتي تعتبر من أفضل الخدمات للعملاء لأنها توفر الوقت والجهد ، خدمة الصيانة المنزلية توفر لك أسطول من الصيانة حتى باب المنزل، يقوم بصيانة البوتاجاز في مكانه ، خدمة الصيانة المنزلية لا يلزمها أي تكاليف إضافية ، تساعد هذة الخدمة على الحفاظ على البوتاجاز دون أي كسر أو تلف .

Call Now Button01129309430