صيانة بوتاجاز جليم جاز | ضمان 6 أشهر 01027867869

عندما نبحث عن بوتاجاز ذات كفاءة عالية ومظهر أنيق غالبًا ما ينتهي بنا المطاف إلى بوتاجاز جليم جاز، وعلاوة عن الجودة والمظهر نجد أن مراكز صيانة بوتاجاز جليم جاز متوفرة حولنا في جميع المحافظات، مما يساعدك في تصليح بوتاجاز جليم جاز في أي وقت وعدم تركه يتآكل من الأعطال لفترة طويلة.

صيانة بوتاجاز جليم جاز

البوتاجاز واحدًا من أهم الأجهزة المنزلية التي تستخدم بشكل يومي، ومهما كانت الخامات المُصنع منها الهيكل الداخلي والخارجي لأي جهاز فإنه بحاجة إلى تنظيف وتجديد مستمر، يمكن لربة المنزل أن تقوم بتنظيف الهيكل الخارجي للبوتاجاز ولكنها لن تتمكن من الوصول إلى الهيكل الداخلي.

وعدم تنظيف الأجزاء والمواسير الداخلية للبوتاجازات قد يعرضها للانسداد مما يؤدي إلى ضعف كفاءة البوتاجاز تدريجيًا وربما تعطله عن العمل في بعض الحالات، لذلك ننصح جميع عملاء جليم جاز بضرورة الالتزام بطلب الصيانة الدورية للبوتاجاز كل 3-6 أشهر على الأقل.

ولكن ماذا إن تعطل الجهاز الآن؟ إذا تعرض جهازك لأي عطل أو خلل واضح أثناء الاستخدام فإن كل ما عليك فعله هو التواصل مع رقم صيانة بوتاجازات جليم جاز المختصر وتوضيح المشكلة التي واجهتك، فور التعرف بشكل مبدأي على المشكلة سيقوم الفني المختص بتوضيح الإجراءات الوقائية الواجب عليك اتخاذها لحماية أسرتك من أي ضرر محتمل.

فريق عمل صيانة بوتاجاز جليم جاز

يخصص توكيل جليم جاز فريق كامل لصيانة جميع إصدارات بوتجازات جليم جاز، يتم اختيار هذا الفريق وتدريبه بعناية فائقة، فالدقة والأمانة هما أساس الاختيار الأول لدى توكيل جليم جاز، فإذا لم يكن مسؤول الصيانة أمينًا وحريصًا على إنجاز مهمته على أكمل وجه، فلن يتمكن التوكيل من رفع كفاءة الخدمة التي يقدمها للعملاء.

لا يبحث توكيل جليم جاز عن أشخاص خبراء في مجال الصيانة، فهم يمتلكون برنامج تدريبي من أقوى برامج الصيانة لتأهيل أفراد الفريق، لذلك يبحثون عن الطموح والشغف، الجدية والرغبة في التعرف على كل ما هو جديد في عالم الصيانة، والسعي وراء التميّز للوصول بمستوى الخدمة إلى أعلى معدلات الجودة.

فور أن يتم اختيار عضو جديد لفريق صيانة بوتاجاز جليم جاز يبدأ أول خطواته في برنامج التدريب والذي يستمر لعدة أشهر داخل مصانع وورش عمل جليم جاز للتعرف على كافة تفاصيل وفنيات الصيانة والأجهزة والأدوات الحديثة وطرق استخدامها، وينتهي البرنامج الأول باختبارات عملية ويعقبه برنامج تأهيلي آخر.

لذلك نجد فريق صيانة بوتاجازات جليم جاز متميز ومتطور دائمًا، ويجيد إنجاز مهامه بأبسط وأسرع الطرق، مما يوفر لك الوقت والتكلفة أيضًا، ويضمن لك الحصول على خدمة جيدة.

هل يوفر توكيل جليم جاز ضمان للصيانة ؟

إن جميع خدمات الدعم الفني التي يقدمها مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز والتي سبق وأن تحدثنا عنها ما هي إلا امتداد لتطور علامة جليم جاز، لذلك تعتبر سياسات الضمان واحدة وتنص على:

1) الصيانة مجانية طوال فترة الضمان سواء ضمان الشراء الذي يصل إلى عامين أو ضمان الصيانة الذي يستغرق 6 أشهر.

2) في حالة تكرار نفس العطل، أو تعرض قطع الغيار المستبدلة للتلف مرة أخرى خلال الضمان يتم إعادة استبدالها مجانًا.

3) بعد انتهاء فترة الضمان يحصل العميل على خصم 30% على جميع خدمات الدعم الفني المنزلية المقدمة من جليم جاز.

4) يتم إلغاء جميع فعاليات الضمان في حالة صيانة الجهاز خارج المركز، أو تعرضه للاستغلال التجاري غير المسموح به للأجهزة المنزلية.

Call Now Button01129309430