تصليح بوتاجازات وايت ويل 01027867869

يوفر مركز صيانة بوتاجازات وايت ويل خدمات الصيانة المميزة و الشاملة؛ إذ يعمل على تصليح بوتاجازات وايت ويل؛ من خلال الاعتماد على أمهر و أكفئ مهندسي الصيانة؛ الذين يمتلكون خبرة كبيرة و كفاءة عالية؛ حيث قهر جميع الأعطال؛ و توفير خدمة صيانة مميزة في أسرع وقت ممكن.

كما أن مهندسي صيانة وايت ويل يخضعون لدورات تدريبية مُكثفة؛ لمواكبة أحدث التطورات و التقنيات؛ لاكتشاف جميع الاعطال و العمل على معالجتها بدقة و كفاءة عالية.

خدمة عملاء صيانة وايت ويل

توفر صيانة وايت ويل فريق خدمة عملاء مميز؛ إذ يعمل على مُساعدة كافة العملاء بكل الطرق؛ حيث الرد السريع على كافة أسئلتهم و استفساراتهم.

بالاضافة الى توصيل العملاء بأفضل مهندسي صيانة وايت ويل؛ للعمل على تصليح بوتاجازات وايت ويل؛ بأفضل الطرق و الأساليب الحديثة؛ بالاضافة الى استخدام أفضل المعدات المتطورة في الكشف عن العطل.

كما يعملون على توجيه العملاء لكيفية التعامل مع الأعطال البسيطة؛ دون الحاجة الى نقل بوتاجاز وايت ويل الى مقر مركز الصيانة.

دور صيانة بوتاجازات وايت ويل في تصليح الاعطال

في حال قيام العميل  بطلب خدمة صيانة من صيانة بوتاجازات وايت ويل؛ حيث العمل على صيانة و تصليح بوتاجازات وايت ويل؛ يتم ارسال الفني المختص بأعمال الصيانة الى منزله؛ حيث الكشف على الجهاز؛ لتحديد نوع العطل.

بعد فحص الجهاز؛ و الكشف عن العطل؛ سيقوم فني مركز صيانة وايت ويل بعرض تكاليف الصيانة على العميل؛ حيث يقرر الاصلاح فورًا أو بعد ذلك.

في حال رغبة العميل بالقيام بالصيانة في الحال؛ يتم الاصلاح بالمنزل ؛ و لا يتم نقل الجهاز الى مقر المركز؛ إذ لا يتم نقل الجهاز الا في الحالات القصوى فقط؛ أو في حالة الاعطال المُعقدة؛ حيث يتم اصلاح بوتاجازات وايت ويل و قهر جميع الاعطال؛ بكفاءة و احترافية عالية.

نصائح وايت ويل لتجنب اعطال البوتاجازات

تقدم صيانة بوتاجازات وايت ويل بعض النصائح التي يجب اتباعها؛ تجنبًا لحدوث أعطال بوتاجازات وايت ويل؛ و من اهم النصائح التي تُقدمها:

يجب تحديد موعد لتنظيف بوتاجاز وايت ويل كل اسبوع؛ و ذلك تجنبًا للأعطال المتكررة بالبوتاجاز؛ مما قد يؤدي الى تلفه نهائيًا؛ بالاضافة الى استخدام ورق الألومنيوم فوق سطح البوتاجاز؛ حيث يُسهل عليكِ الكثير عند التنظيف.

كما يجب حل الشعلات مرة كل 15 يوم؛ و القيام بوضعها في وعاء به خل و صابون لمدة ساعة؛ للعمل على تنظيفها من الشوائب؛ بالاضافة الى ضرورة فصل الكهرباء عن البوتاجاز عند السفر.

كما يجب وضع البوتاجاز في مكان جيد التهوية بعيدًا عن الثلاجة؛ و قريبًا من الشفاط؛ و ذلك تجنبًا لتلفه؛ و الحفاظ عليه من الأضرار التي قد تؤدي الى عطله نهائيًا.

قطع غيار وايت ويل

يمكنك من خلال الاتصال عبر رقم صبانة بوتاجازات وايت ويل  أن تحصل على قطع الغيار الأصلية و المعتمدة التي لا غنى عنها عند تصليح بوتاجازات وايت ويل؛ حيث خضعت للعديد من الاختبارات؛ لاختبار جودتها و كفاءتها و شدة تحملها؛ كما انها مطابقة لمعايير الأمن و السلامة.

كما يتم تقديم فترة ضمان بعد الصيانة؛ على كافة القطع المستبدلة لمدة طويلة المدى؛ إذ تضمن لك الجودة؛ و الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر العطل مرة أخرى.

فروع صيانة وايت ويل

يعمل  توكيل وايت ويل دائمًا على راحة و خدمة جميع العملاء بكافة الشبل؛ و لذلك حرص على توفير العديد من فروع الصيانة التابعة له في الكثير من المحافظات و المدن و المناطق؛ و من أهم فروع صيانة وايت ويل: صيانة وايت ويل السويس؛ و الاسكندرية و طنطا و المنصورة و غيرها من الفروع.

كما يتوفر أسطول سيارات متنقل و مجهز بأفضل المعدات و الأجهزة الحديثة؛ و يغطي كافة أنحاء جمهورية مصر العربية؛حيث يصلك فريق صيانة متميز حتى باب منزلك.

Call Now Button01129309430