مزايا مركز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس:

مركز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس دائمًا يفكر في عملائنا الأعزاء الذين وثقوا في شركة وايت وستنجهاوس واشتروا من أجهزتها ذات مواصفات الجودة المعتمدة عالميًا حتى يحافظ على الثقة التي اكتسبها العملاء من استعمالهم لهذه الأجهزة عالية الإمكانيات.

ومن ثمّ فإن توكيل صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس قد أعدّ لك عزيزي العميل خدمة صيانة ممتازة لدى كافة فروع مراكز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس المتوافرة بكافة المحافظات حتى يشعر العميل بالثقة والارتياح باستعانته بمراكز صيانة وايت وستنجهاوس.

عوامل تميز مراكز صيانة وايت وستنجهاوس:

_ توفير طاقم من أكفأ الخبراء بالصيانة.

_ تيسير كافة الوسائل للاتصال بخدمة العملاء.

_ خصومات هائلة على خدمات الصيانة.

_ توفُّر فروع لمراكز الصيانة بكافة المحافظات.

توفير طاقم من أكفأ الخبراء بالصيانة:

_ لقد اعتنى مركز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس بجعل الفريق الذي يرسله المركز من أمهر الخبراء والمتخصصين في عمليات الصيانة، حيث إنه يؤهلهم على مواجهة كافة العيوب التي يمكن أن تقابلهم في جهاز التكييف الخاص بهم.

_ كما يعمل المركز من خلال دوراته المتتابعة بشكل دوري أن يجعل القائمين بعمليات الصيانة قادرين على معالجة كافة أعطال جهاز وايت وستنجهاوس بكفاءة عالية وليس ذلك فحسب بل لابد من مراعاتهم الصدق والإخلاص في قيامهم بالصيانة والإصلاح.

تيسير كافة الوسائل للاتصال بخدمة العملاء:

_ وقد أتاح توكيل صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس كافة السبل التي يمكن للعملاء الاستعانة بها في الوصول إليه سواء عن طريق الخط الساخن أو أرقام الموبايل التي يكون منها الرئيسي المتعلق بمركز الصيانة الرئيسي ومنها رقم متعلق بكل فرع من فروع مراكز صيانة وايت وستنجهاوس.

_ ويتسم الثائمين على خدمة عملاء وستنجهاوس بوتاجازات بالسرعة في الردّ على العميل لسماع شكواه ومقترحاته المقدمة وتلبية طلبه من خلال تحديد عنوان المكان الذي يوجد فيه الجهاز المعطّل وقيام الممثلين لخدمة العملاء بإرسال طلب لإدارة المركز بإرسال فريق الصيانة إلى المكان الذي أرسله العميل في أسرع وقت.

خصومات هائلة على خدمات الصيانة:

_ وكما أن مركز صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس قد حدد كافة السبل لتوفير خدمة صيانة ممتازة، فإنه كذلك قد قدم هذه الخدمة بأسعار زهيدة مقارنة بكفاءة الخدمة وجهد القائم بعملية الصيانة في محاولته لصيانة جهاز وايت وستنجهاوس الخاص به على مستوى عالٍ من التجربة والخبرة.

_ ولم يكن اقتصاره على جعل الصيانة بأسعار زهيدة فحسب بل إنه فكر في تقديم خصومات وعروض مميزة حتى يزيل عن العملاء فكرة الخوف من الكلفة المادية عند الاستعانة بمركز صيانة الجهاز نفسه من إرسال فريق صيانة إليه وأيضًا قيامهم بعملية الصيانة.

توفُّر فروع لمراكز الصيانة بكافة المحافظات:

_ وانطلاقًا من مبدأ راحة العملاء أولًا فإن المركز قد فكر فيما يجعل العميل عندما يتعطل لديه بوتاجاز وايت وستنجهاوس فإنه وبأسرع وقت وأقل مجهود سيجد فريق الصيانة عند باب منزله ملبيًا ندائه واستغاثته لإصلاح الجهاز الذي يعد هو عماد البيت وأساس من أساسيات الحياة.

_ ومن ثمّ فإنه لأجل تقديم صيانة بوتاجازات وايت وستنجهاوس المضمونة الممتازة بمجرد اتصال العميل في نفس اليوم أو اليوم التالي فإن المركز الرئيسي قد وفر فروعًا له بكافة المحافظات متوفرة فيها جميع الخدمات الموجودة لدى المركز الرئيسي وتعمل بنفس كفاءة المركز الرئيسي.

_ وقد أعدّ المركز الرئيسي لكل فرع من فروع صيانة وايت وستنجهاوس رقمًا خاصًا به يتصل به العميل فيجد الممثل لخدمة عملاء الفرع الموجود في محافظته يرد عليه بسرعة مرسلًا إليه فريق الصيانة الذي يقوم بخدمة الصيانة على أكمل وجه حتى تعود الحياة الطبيعية للعميل.

 

Call Now Button01129309430