خدمة صيانة يونيفرسال بوتاجاز المعتمدة 01027867869

التهاون عند استخدام الأجهزة الكهربائية يعرضها إلى مشاكل وأعطال ويقلل من الكفاءة التشغيلية والعمر الافتراضي لها، لذا قام مركز يونيفرسال بتوفير خدمة صيانة يونيفرسال بوتاجاز الدقيقة التي تساهم بدرجة كبيرة في القضاء على العطل ومعالجة جميع المشاكل التي تعاني منها الأجهزة، وهذا يرجع إلى مهارة المهندسين والفنيين المندرجين تحت اسم توكيل صيانة يونيفرسال في الإصلاح وتركيب قطع الغيار الجديدة.

عملية صيانة يونيفرسال بوتاجاز الدقيقة:

لا يمكن التغافل عن أهمية عملية الصيانة في إزالة الأعطال والقضاء على المشاكل الكامنة داخل الأجهزة المنزلية، حيث إنه بمجرد تلقي الجهاز خدمة صيانة يونيفرسال بوتاجاز ذات الكفاءة العالية ستجد هناك فرق واضح في سرعة الاستجابة وشكل النار المنبثقة من الشعلات، وذلك بفضل جهودهم في القيام بعمليات الصيانة ومهاراتهم الفائقة في انتزاع بقايا الأجزاء التالفة.

يعد البوتاجاز من الأجهزة المنزلية المهمة التي تعين ربة الأسرة على إنجاز مهمة الطبخ وإعداد أشهى الوجبات، فكيف الحال إذا تعرض إلى عطل أو تلف؟ بالتأكيد حينها تحاول ربة البيت البحث عن حل سريع والتفتيش عن توكيل صيانة معتمد يقدم لها أفضل خدمة، لذا كان خيارها الأول والمعتمد هو مركز صيانة يونيفرسال بوتاجاز الذي يضم بين ثناياه فريق يتمتع بالخبرة والمعرفة الواسعة بكافة الأعطال الفنية وقادر على معالجة المشاكل خلال وقت قياسي.

الخط الساخن لتوكيل يونيفرسال:

يتكفل مركز صيانة يونيفرسال بتوظيف كوادر بشرية مخضرمة وإخضاعها إلى التدريب والكشف، حتى يتأكد من صلاحيتهم للعمل تحت ضغط وكفاءتهم في التعامل مع المشاكل التي تواجه العملاء وحلها خطوة بخطوة معهم، وهذا يكون بداية من فريق خدمة عملاء بوتاجاز يونيفرسال الذي يتولى استقبال بلاغات الصيانة الواردة عبر الخط الساخن للتوكيل المتاح على مدار 24 ساعة ومن ثم توصيلها إلى قسم الدعم الفني في غضون دقائق معدودة.

وانتقالًا إلى طاقم المهندسين المخضرمين ذوي الخبرة والمهارة الذين يعتمد عليهم التوكيل بصفة مستمرة ويوكل إليهم أصعب المهمات، ويهتم بتدريبهم على استخدام أحدث المعدات والتقنيات الحديثة الداخلة على مجال الصيانة التي تساعدهم على اجتياز العقبات بسهولة وإنهاء عملية الصيانة في وقت قليل، فكل هذا التميز والتطور يحفز المستخدمين على إجراء الاتصالات لطلب خدمة الصيانة الدقيقة التي نقدمها.

مركز يونيفرسال | صاحب الصرح الكبير

عند الحديث عن مركز صيانة يونيفرسال بوتاجاز ؛ نذكر أنه أكبر المراكز المتخصصة في صيانة الأجهزة الكهربائية وصاحب الصرح الكبير والعلامة التجارية المسجلة التي يبحث عنها العملاء باستمرار، نظرًا لما يمتلكه من أساسيات مبتكرة وأساليب تصليح متطورة وعمالة فنية مدربة على أعلى مستوى وما إلى ذلك، واستكمالًا للحديث عن المميزات التي يتمتع بها التوكيل نذكر الآتي:

– يسعى مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال إلى مواكبة التقدم وامتلاك الإمكانيات المتطورة والجديدة في مجال الصيانة.

– يوفر خدمات صيانة دورية كل 6 أشهر لفحص الجهاز وإزالة القطع البالية التي تؤثر عليه بالسلب وتقلل من كفاءته التشغيلية.

– يقدم قطع غيار أصلية 100% وخاضعة لاختبارات السلامة والأمان وبضمان معتمد لمدة عام كامل.

هل يقدم توكيل يونيفرسال خدمة صيانة منزلية؟

يقدم التوكيل خدمة صيانة منزلية دقيقة تتم بواسطة فريق دعم فني متميز دون نقل الجهاز من مكانه.

متى يتم إعطاء العميل شهادة ضمان معتمدة؟

بعد الانتهاء من خدمة الصيانة التي تساهم في القضاء على العطل، يقوم الفني بإعطاء المستخدم شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل.

هل يتوجب على الفني إعطاء النصائح والإرشادات؟

بالطبع نعم، فبمجرد أن ينتهي الفني من خدمة الصيانة ويجرب تشغيل الجهاز للتأكد من كفاءته يقوم بإعطاء المستخدم مجموعة من النصائح والإرشادات.

أين أجد فرع صيانة يونيفرسال القريب مني؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لمعرفة فرع الصيانة القريب منك وسؤالهم عن أي أمر يشغل بالك.

Call Now Button01129309430