تواصل معنا عبر رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات 01027867869

الق نظرة الوداع على بوتاجازك العاطل؛ لأنك بالاتصال على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات سيتغير بوتاجازك جزئيا وكليا؛ ويرجع ذلك إلى المهارة العالية لفرق الصيانة، والأساليب المتطورة التي يعتمد عليها فريق صيانة  بوتاجاز يونيفرسال المعتمد. 

اتصل على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات 

تواصل على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات لتبلغ عن تعطل بوتاجازك وعدم قدرته على العمل، وبعد ساعات معدودات سيكون أمام عتبة دارك فريق الصيانة، وعلى العميل أن يهتم بالمعلومات والبيانات التي يقوم بتسجيلها أسفل طلبه؛ حتى يستطيع فريق الصيانة الوصول إليه دون إضاعة وقت. 

تتكلف المكالمة على رقم صيانة يونيفرسال مثل أي مكالمة أخرى، ويستقبل اتصالك أشخاص متخصصة في ذلك، لها قدرة على إدارة الحديث، وتجاذب أطراف الحوار بأسلوب حسن ولبق؛ حتى يستطيع ممثل الخدمة تجميع كافة البيانات، والمعلومات المطلوبة. 

اتصالك على رقم هاتف مركز يونيفرسال ليس اتصالا لحجز موعد فقط، ولكن بالاعتماد على المعلومات والشكاوى التي تُقدمها ضد أعطال بوتاجازك؛ يتم تجهيز العربة المنطلقة إليك، وهذا لتفادى إضاعة الوقت؛ فمثلا إذا اشتكى العميل من انسداد العيون؛ يتم اصطحاب الأجهزة المسؤولة عن تسليك عيون البوتاجاز، وهكذا. 

توكيل صيانة يونيفرسال هو الأجدر على الإطلاق 

لا شك أن توكيل صيانة يونيفرسال هو الأجدر على الإطلاق، وذلك لأنه: 

1-يُقدم خدمة صيانة في جميع محافظات مصر. 

2- يحرص على التطوير من أساليبه باستمرار. 

3- يُسهل الوصول إليه وطلب الخدمة؛ فيجعل رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات متاحا على الدوام. 

4- يوفر خصومات باستمرار. 

5- يُتاح لديه الكثير من الخدمات كالصيانة الدورية؛ التي يُكللها بخصومات مغرية ولا سيما للعملاء المستمرين على طلبها كل ستة أشهر. 

6- توفير خدمات بعد الصيانة يقوم بها فريق خدمة عملاء يونيفرسال بوتاجازات المدرب على اعلي مستوى. 

7- حسن التعامل مع العملاء، والعمل على نيل رضاهم. 

8- إتقان العمل، والحرص على ترك اثرا حسنا لدى العميل؛ حتى يكون سفيرا له بين أصدقائه. 

9- لا يضيع وقت العميل؛ بل يقوم بإصلاح الأعطال بكفاءة وبسرعة. 

صيانة أعطال بوتاجاز يونيفرسال 

اقهر أعطال بوتاجازك بالاتصال على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات المتاح ليل نهار لاستقبال الطلبات والرد على الأسئلة، وتمتاز صيانة أعطال بوتاجاز يونيفرسال بما يلي: 

 1-تتم على يد فريق صيانة ماهر. 

2- مدعمة بضمان. 

3- تتاح عملية الصيانة لجميع الأنواع؛ الحديثة أو القديمة. 

4- لا تنتهي بمجرد قهر العطل، ولكن يتوفر متابعة دورية بعد الخدمة. 

قطع الغيار المُقدمة من يونيفرسال 

إذا كان عطل بوتاجازك ناتج عن انسداد في فواهة الشواية، أو تآكل في مسارات العيون، أو تحطم في منفذ الغاز؛ فلا تُلقي به بعيدًا عن بيتك، وتشترى آخر جديد؛ لأن الأسعار الحالية في تزايد مستمر مما يُعيق إمكانية التغيير، ولكن اطلب رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات ودع الباقي عليه. 

سيتم فحص البوتاجاز بعناية، وإيجاد قطع غيار مناسبة له؛ وهذه القطع تمتاز بأصالتها، وبقدرتها على اتخاذ مكان الأجزاء الأصلية دون إحداث أي فرق، بل أنها تتفوق عليها من حيث الكفاءة وقوة التحمل.

والجدير بالذكر هنا أن مركز إصلاح يونيفرسال يحرص استيراد قطع الغيار من الخارج، وتوفيقها تبعا للبوتاجاز؛ حيث أن القطع المستوردة قد أثبتت كفاءتها، ولا تقلق من تكلفة القطعة؛ فالمركز يوفرها لك بأسعار مناسبة اطلبها من خلال الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات يونيفرسال الساخن. 

أماكن انتشار توكيل يونيفرسال 

إذا كنت تتسائل عن أماكن انتشار توكيل يونيفرسال؛ فأعلم أن التوكيل يتواجد أينما تواجد عملائه، ويُفيد انتشار فروع المركز في: 

1-توفير الوقت، وسهولة الوصول. 

2- تسهيل نقل الجهاز المتضرر بشكل كبير إلى مقر التوكيل دون رفع التكاليف المالية التي ستنتج عن طول الطريق. 

3- سهولة إنقاذ الجهاز المتضرر من سريان الأعطال في جميع أجزائه؛ ما لم يتم إنقاذه في يوم وليلة. 

شهادات الضمان المُقدمة من توكيل يونيفرسال 

لا يُقدم مركز اصلاح بوتاجازات يونيفرسال صيانة عادية، ولكن يوفر صيانة ويكللها بالضمانات المميزة؛ فإذا كنت ترغب في خدمة مكللة بالضمانات طويلة المدى؛ اتصل على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات الموحد. 

الضمان يكون شامل قطع الغيار -إن وجدت-، ويكون على الصيانة المقدمة، ويتعهد المركز بإصلاح أي تلف يحدث في الجزء الذي تم إصلاحه، ومدة الضمان هي عام، ولكن يُنصح بالمتابعة الدورية للبوتاجاز باستمرار. 

أهمية المتابعة الدورية للبوتاجاز 

بعد الاتصال على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات والحصول على الصيانة المتميزة، لا بد من الاهتمام بالحصول على صيانة دورية، وهذا لأنها: 

1-تساعد على الاكتشاف المبكر للعطل. 

2- إطالة العمر الافتراضي للجهاز والمحافظة عليه بأقصى درجة، وأعلموا أنها غير مكلفة، فأطلبوها الآن من خلال رقم يونيفرسال المتاح على الدوام. 

أصلح بوتاجازك بأقل التكاليف 

مع مركز صيانة يونيفرسال ستقوم بإصلاح بوتاجازك بأقل التكاليف؛ حيث يوفر المركز عدد من الخصومات المميزة، كما أنه يحرص على تقليل التكلفة رأفة بأرباب المنازل المثقلة كواهلهم بالعديد من الالتزامات. 

مهارة فريق الدعم مركز يونيفرسال 

سطوع نجم مركز يونيفرسال للصيانة يستمر بسبب مهارة فريق الصيانة الذي يتلقى دورات وبرامج مميزة يشرف عليها كبار خبراء الصيانة، والذي يتدرب باستمرار على أساليب الصيانة المتقدمة، وعلى استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة، كما أنه يتدرب على حسن التعامل مع البوتاجازات المتطورة كالتي تعمل باللمس وما شابه. 

في القليل من الوقت ستنتهي مشاكل بوتاجازك وسيغدو جديد؛ بسبب سرعة أداء الفريق، ولا تقلق ستكون أفضل مما تتصور، وإذا تطلب الأمر تغيير قطع؛ سيتم فك البوتاجاز، وتغيير الجزء، وإعادة التركيب من جديد، دون إحداث أي فرق بالسلب، وكل تلك المميزات لا تتوفر إلا في فريق عمل مركز يونيفرسال المعتمد. 

احتياطات يجب أخذها بعين الاعتبار 

هناك بعض الاحتياطات التي يجب أخذها بعين الاعتبار وهي: 

1-إتباع النصائح المرفقة مع ضمان الصيانة المقدم من  مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال حتى لا تعود الأعطال لمهاجمة البوتاجاز. 

2- الاتصال على رقم صيانة يونيفرسال بوتاجازات الموحد، وعدم الوثوق في أي رقم آخر؛ فهناك الكثير من المراكز مجهولة الهوية التي تنتحل شخصية التوكيل. 

3- الحرص على الصيانة الدورية للبوتاجاز بحد أقصى ستة أشهر. 

4- طلب فريق دعم مركز يونيفرسال في حالة حدوث أي خلل بعد الصيانة، وعدم اللجوء إلى أي مركز آخر؛ لأن هذا يخل بشروط الضمان، ويفقد العميل صلاحية الضمان. 

5- عدم التدخل بأي محاولة لإصلاح خطأ؛ لأن العميل يجهل الطرق الصحيحة للتعامل مما قد يؤدي إلى كوارث. 

لمَ يعتمد الكثيرون على توكيل يونيفرسال؟ 

يعتمد الكثيرون على توكيل يونيفرسال في الصيانة، وإصلاح الأعطال؛ لأنه لديه مهارة عالية في معرفة الأعطال، وقهرها دون التسبب في أي مشاكل أخرى، أو المساس بالأجزاء السليمة. 

ما هي مواعيد عمل الرسمية لتوكيل يونيفرسال؟ 

مواعيد العمل الرسمية لتوكيل يونيفرسال هي من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة العاشرة مساءًا، وطوال أيام الأسبوع بدون إجازات؛ حتى يستطيع العميل الحصول على الخدمة في أي يوم. 

كم يوما عليّ انتظاره حتى يحين موعد الصيانة؟ 

ليس عليك انتظار أياما طويلة حتى يحين موعد الصيانة؛ ففي خلال 24 ساعة يصلك فريق الصيانة الذي يُقدم لك الصيانة المعتمدة، وذلك بفضل الفروع المنتشرة، والسيارات المجهزة. 

كم تبلغ مدة الضمان في مركز يونيفرسال؟ 

تبلغ مدة الضمان في توكيل صيانة بوتاجازات يونيفرسال عام كامل، ويبدأ من لحظة إعادة تشغيل البوتاجاز، ويكون مدعم بختم التوكيل الأم.  

Call Now Button01129309430