رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال | متاح 24 ساعة 01027867869

تواجه ربة المنزل بشكل يومي أعطال في البوتاجاز منها ما تستطيع التعامل معه و منها ما تلجأ إلي رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال لكي يتم التعامل معه من قبل الأخصائيين، و ذلك لأنها تكون في الغالب أعطال معقدة من الصعب عليها إصلاحها.

و يعتبر توكيل صيانة يونيفرسال من المراكز التي تضم عدد كبير من الأخصائيين و الخبراء في مجال صيانة البوتاجازات، و هذا ما يجعل ربة المنزل التي تمتلك بوتاجاز به عطل تطمئن لوجودهم و أنهم قادرون على حل المشاكل و الأعطال التي يصعب عليها حلها بمفردها.

رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال لتلقي الشكاوي:

و حين أعلن التوكيل عن وجود رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال الذي سيستخدم في تلقي بلاغات أعطال البوتاجازات من قبل العملاء، أعلن معه عن ميزتين هامتين ستكونا متوفرتان في هذا الرقم، الميزة الأولى هي إستمرار هذا الرقم في تلقي البلاغات الخاصة بأعطال البوتاجازات التي تحمل شعار يونيفرسال على مدار أربع و عشرين ساعة و بدون توقف.

أما الميزة الثانية هي أن الرقم الذي يخص توكيل صيانة بوتاجازات يونيفرسال يتلقى البلاغات من كافة محافظات و مناطق الجمهورية من الدلتا إلي الصعيد بلا إستثناء لأي محافظة منهم، و بذلك يمكن إعتبار الرقم الخاص بتوكيل يونيفرسال على أنه رقم شعبي يخدم كل العملاء، و هاتين الميزتين كثير من العملاء ينجذبون إلي توكيل يونيفرسال و يقومون بتجربة التواصل لأول مرة مع التوكيل لتجربة الإستفادة من خدماته.

مركز صيانة يونيفرسال لتصليح أعطال البوتاجاز:

و على الرغم من أن نوعيات معينة من أعطال البوتاجازات قد تبدو صعبة على ربة المنزل و لا تستطيع علاجها، إلا أنها لا تشكل أي صعوبة بالنسبة للعاملين في مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال و ذلك لكثرة التدريب عليها من قبل و معرفة السبيل لحل كل واحدة منها، و من بين الأعطال الصعبة التي يستطيع توكيل يونيفرسال علاجها هي كل من:

1- شواية فرن البوتاجاز لا تدور: و هذا العطل قد يكون ناتج عن خلل في نظام الكهرباء بالبوتاجاز و الذي يعمل فريق الصيانة في التوكيل على علاجه فورا لمساعدة الشواية على العمل.

2- الإشعال الذاتي للبوتاجاز لا يعمل: و هذا أيضا قد يكون سببه هو نفس السبب السابق أو وجود عطل في مفتاح الإشعال بالبوتاجاز.

3- كما يمكن لك الإتصال على رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال إذا حدث إنسداد لمواسير الغاز المؤدية للفرن ليتم حل المشكلة بشكل فوري.

و لأن وراء كل عطل تتواصل من أجل علاجه على رقم صيانة بوتاجاز يونيفرسال سبب مؤكد يعرفه فني الصيانة، فهذا ما يجعل هذا الفني يوجهك إلي مجموعة من الإرشادات بعد تنفيذه لخدمة الصيانة حتى لا يتكرر هذا العطل معك مرة ثانية.

ما هي ساعات العمل الخاصة بتوكيل يونيفرسال؟

يعمل توكيل يونيفرسال من الساعة الثامنة في الصباح الباكر و حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

متى يكون الحصول على صيانة بوتاجاز يونيفرسال مجاني؟

من العوامل المترتبة على كون شهادة الضمان الخاصة بالبوتاجاز صالحة و سارية هي حصول العميل على صيانة مجانية.

هل يوفر توكيل يونيفرسال قطع غيار أصلية؟

جميع قطع غيار البوتاجازات و باقي الأجهزة التي يقوم بصيانتها مركز يونيفرسال أصلية و بجودة عالية.

ما هي مدة شهادة الضمان المقدمة من توكيل يونيفرسال؟

التوكيل يقدم شهادة الضمان ذات مدة الإثني عشر شهرا على جميع عمليات صيانة البوتاجازات التي يؤديها عماله.

Call Now Button01129309430