ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال | متاحة 24 ساعة 01027867869

تعد ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال اختيار مثالي لكل ربة منزل تريد أن تجري صيانة فورية للبوتاجاز الخاص بها، فنظرا لارتباط البوتاجازات بعملية طهي الطعام فهي تعتبر من الأجهزة التي يستحيل الاستغناء عن وجودها في أي منزل.

ولنفس السبب أيضا يجب على كل ربة منزل أن تفكر جيدا في مركز الصيانة الذي تتعامل معه من أجل إصلاح أعطال البوتاجاز وذلك حتى تضمن الحصول على خدمة جيدة، ويعد توكيل بوتاجازات يونيفرسال من أفضل التوكيلات التي يمكن أن تتعاملي معها على الإطلاق وذلك لأسباب كثيرة، وسوف نسرد بعضها في هذا المقال.

توكيل صيانة يونيفرسال يتعامل مع جميع أنواع البوتاجازات:

وبسبب وتيرة الحياة السريعة اتجهت معظم النساء في هذا الوقت إلى اقتناء الأنواع الحديثة من البوتاجازات كالتي تعمل بالطاقة الكهربائية وبوتاجازات البلت إن وغيرهم، واستمر البعض الآخر محتفظا بأنواع البوتاجازات التقليدية، لذلك فكان يجب على توكيل صيانة بوتاجازات يونيفرسال أن يدرب العمال التابعين له على كيفية التعامل مع جميع أنواع البوتاجازات التي يستخدمها العملاء الآن.

فأصبح توكيل يونيفرسال يستطيع أن يتعامل مع البوتاجازات ذات الموديلات القديمة والحديثة على حد سواء، فإذا كنت تملكين أي نوع من أنواع البوتاجازات وتريدين صيانته فعليك الاتصال على ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال فورا وعدم الانتظار أو إهدار الوقت في البحث عن أي مركز صيانة آخر قد يكون غير موثوق منه.

اتصل على ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال ليأتيك فريق الدعم:

ولقد ظلت البوتاجازات حملا ثقيلا على أصحابها لسنوات خاصة عند إصابتها بالعطل، فقد كان يحمله بواسطة سيارات متنقلة إلى مقر التوكيل من أجل صيانته، ولكن الآن لم يعد يمثل أي عبء لأصحابه ففي حالة حدوث العطل لا يحتاج العميل إلا للاتصال على ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال فيأتي له فريق الدعم مباشرة، ولكن ما هي وظيفة هذا الفريق؟

إن فريق الدعم الذي يصل للعميل في منزله في الموعد المحدد مكلف بإجراء الصيانة الكاملة للبوتاجاز وإصلاح أعطاله، دون أن تتم عملية نقل للبوتاجاز من المكان الذي يتواجد فيه إلى مكان آخر حفاظا على سلامته، وذلك هو الأسلوب الذي يتبعه مركز صيانة بوتاجازات يونيفرسال مع جميع أنواع البوتاجازات.

توكيل يونيفرسال للبوتاجازات يقدم للعميل مميزات حصرية:

وعند الاتصال على ارقام صيانة بوتاجازات يونيفرسال سيجد العميل عدد من المزايا الحصرية من بينها:

1- إمكانية تحديد موعد لصيانة البوتاجاز يتوافق مع مواعيدك الشخصية، وذلك بالتعاون مع فريق خدمة العملاء الذي يرشدك إلى مواعيد الصيانة المتاحة.

2- الحصول على شهادة ضمان معتمدة من توكيل يونيفرسال للبوتاجازات تمتد لحوالي 12 شهرا.

3- القدرة على إجراء فحص مسبق للبوتاجاز قبل الصيانة من أجل تحديد نوع العطل أولا قبل الصيانة، والذي سيقوم بذلك هو الفني المتخصص التابع لتوكيل يونيفرسال.

ما هي أبرز الحلول التي يقدمها توكيل يونيفرسال لإصلاح البوتاجازات؟

يقدم توكيل يونيفرسال العديد من الحلول لإصلاح البوتاجازات من بينها: استبدال قطع الغيار وعلاج انسداد الفونيا والعيون وغير ذلك من الحلول.

ما هي مزايا قطع الغيار التي يوفرها توكيل يونيفرسال للبوتاجازات؟

تتميز قطع الغيار لبوتاجازات يونيفرسال بأنها أصلية ويتوفر معها ضمان لمدة 6 أشهر.

هل هناك فريق داخل توكيل يونيفرسال يستقبل بلاغات العملاء؟

بكل تأكيد فهناك فريق لخدمة عملاء يونيفرسال يستقبل مكالماتهم وبلاغاتهم ويستجيب لها سريعا.

كيف تتم عملية صيانة بوتاجازات يونيفرسال؟

تتم عملية الصيانة أولا بتحديد نوعية عطل البوتاجازات ثم العمل على إصلاحه وإعادة تشغيل البوتاجاز لضمان سلامته.

Call Now Button01129309430