رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك |متاح 24 ساعة 01027867869

تعد البوتاجازات من الأجهزة التي لا يستطيع الأفراد الاستغناء عن وجودها في المنزل، وحدوث أي مشكلة فيها يستدعي التواصل مع خدمة عملاء التوكيل عبر رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك على الفور، فخدمة عملاء توكيل صيانة يونيون تك هي الوحيدة القادرة على مساعدة الأشخاص في إنقاذ أجهزة البوتاجازات الخاصة بهم من تلك الأعطال التي قد تقضي تماما على عمرها الافتراضي.

مناقب خدمة عملاء رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك

تحرص خدمة العملاء المنوطة باستقبال المكالمات الواردة إلى التوكيل عبر رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك على توفير أجوبة واضحة للاستفسارات التي يحتاج إلى معرفتها الأشخاص كافة خلال المهاتفات، والتي عادة ما تتعلق بالسؤال عن كيفية طلب خدمات الصيانة من التوكيل، وتقديم بعض الشكاوى والمقترحات، وتستقبل خدمة عملاء يونيون تك تلك المكالمات طوال أيام الأسبوع بلا فواصل.

خطوات صيانة بوتاجازات يونيون تك داخل المركز

يتم إجراء عملية الصيانة للبوتاجازات داخل مركز يونيون تك على عدة مراحل للتأكد من أن الأعطال الكامنة بداخلها قد اختفت للأبد، وتتمثل أبرز تلك الخطوات التي يتولاها مهندسو صيانة بوتاجازات يونيون تك الفنيون فيما يلي:

1) الفحص المبدئي: يفحص فريق توكيل يونيون تك البوتاجاز المعطل جيدا قبل البدء في صيانته، وتلك الخطوة مهمة لاكتشاف جميع الأعطال الموجودة داخله.

2) تبديل قطع الغيار: بعد التعرف على نوعية العطل تبدأ خطوة تبديل القطع التالفة بأخرى سليمة، وتتميز قطع الغيار المستخدمة في التصليح داخل مركز صيانة يونيون تك بكونها أصلية 100%، ومستوردة من بلد المنشأ.

3) اختبار كفاءة عمل البوتاجـاز: الانتهاء من تركيب قطع الغيار لا تعد الخطوة النهائية في صيانة البوتاجاز المعطل، ولكن هناك خطوة أخيرة يقوم بها فريق التوكيل الفني قبل إخبار خدمة الدعم العميل عبر رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك بالقدوم لاستلام الجهاز، وتتمثل في اختبار قدرة البوتاجاز على العمل بكفاءة.

رقم صيانة يونيون تك | للخدمات المنزلية

يمكن أن يحتمل الأشخاص غياب بعض الأجهزة الكهربائية عن المنزل مثل الأجهزة الترفيهية، أما الأجهزة الضرورية كالبوتاجازات المستخدمة في الطهي وتحضير الكثير من الأشياء لا يمكن تحمل غيابها أبدًا، ويدفع وجودها الضروري في البيوت الأشخاص للبحث عن رقم صيانة بوتاجاز يونيون تك لطلب خدمات التوكيل المنزلية، والتي تمكنهم من إصلاح أعطال البوتاجازات في وقت قياسي دون الحاجة لنقلها إلى مقر التوكيل المعتمد.

تتنوع الخدمات المنزلية التي يقدمها توكيل صيانة بوتاجاز يونيون تك لزبائنه ما بين (خدمة الصيانة المنزلية العادية، خدمة الصيانة الفورية، خدمة الصيانة الوقائية)، وغيرها من الخدمات التي تمنع عن الأشخاص مشاق كثيرة يتعرضون لها في أثناء محاولتهم لنقل الأجهزة الكهربائية والمنزلية إلى توكيل الصيانة يونيون تك دون إلحاق أي ضرر بهياكل تلك الأجهزة، وتتميز تلك الخدمات المنزلية بتكلفتها الاقتصادية الملائمة للجميع، وسلاسة الحصول عليها عبر رقم صيانة بوتاجازات يونيون تك الموحد من أي مكان داخل مصر.

ما هي أنواع البوتاجازات التي يقبلها التوكيل؟

يقبل توكيل يونيون تك جميع أنواع البوتاجازات التي تحتاج إلى صيانة شاملة سواء كانت مسطحة، 5 شعلة، أو أي نوع آخر.

كمْ شهرا يستمر ضمان الصيانة الشامل؟

يستمر ضمان الصيانة الشامل من مركز يونيون تك 12 شهرا من تاريخ العملية.

هل تغطي خدمات التوكيل المحافظات كافة؟

تغطي خدمات توكيل الصيانة يونيون تك لتصليح البوتاجازات محافظات مصر كافة دون أي استثناءات.

ما هي مناقب فريق المركز الفني؟

يتميز فريق توكيل يونيون تك الفني بخبرته الكبيرة في مجال صيانة البوتاجازات بجميع أنواعها، وسعيه الدائم لتطوير مهاراته العملية.

Call Now Button01129309430