خصم 25% على خدمة تصليح بوتاجازات يونيون اير 01027867869

تصليح بوتاجازات يونيون اير

يعتبر مركز تصليح بوتاجازات يونيون اير هو الملجأ الوحيد لنا إذا تعرضت البوتاجاز الخاص بنا لحدوث عطل داخلي به، فبعد عدة سنوات من تشغيله تصبح المكونات الداخلية للبوتاجاز متهالكة و تحتاج إلى صيانة، لذلك فنحن نلجأ إلى توكيل صيانة معتمد و موثوق به مثل: توكيل صيانة بوتاجاز يونيون أير ، فهو القادر على إعادة هذه المكونات للعمل بشكل مثالي من جديد.

ما هي أنواع الصيانة التي يقدمها يونيون أير للبوتاجازات؟

يقدم توكيل صيانة بوتاجازات يونيون اير أنواع مختلفة من الصيانة للبوتاجازات منها:

1- صيانة البوتاجازات الدورية: و هي التي يتم فيها فحص البوتاجاز بشكل دوري لتفادي حدوث أعطال مفاجئة بداخله.

2- الصيانة العلاجية للبوتاجازات: و فيها يتم علاج المشاكل التي تطرأ على البوتاجاز بسبب كثرة إستخدامه أو عدم التعامل معه بالشكل الصحيح.

3- صيانة البوتاجازات الوقائية: و يقوم العامل في هذا النوع من الصيانة بمعالجة المشاكل الفنية الحادثة في البوتاجاز بشكل دقيق حتى لا تتكرر مرة أخرى.

4- الصيانة المنزلية للبوتاجاز: حيث يتم فيها إجراء كافة أعمال تصليح بوتاجازات يونيون اير و لكن بداخل بداخل منزل العميل، و ذلك في الحالات التي لا يكون فيها العطل معقد.

أفضل قطع الغيار الخاصة بالبوتاجازات في توكيل يونيون أير:

داخل فروع مركز صيانة يونيون أير يتوفر جميع أنواع قطع الغيار التي يقوم فني الصيانة بتركيبها عقب عملية اصلاح بوتاجازات يونيون اير مباشرة، و تتميز هذه القطع بأنها تم تصنيعها طبقا لأحدث المواصفات العالمية و ذلك حتى لا تحدث أي أضرار للجهاز.

كما أن معظم هذه القطع مصنوع من خام النحاس عالي الجودة لأنه من الخامات جيدة التوصيل للحرارة، أما بالنسبة للأسعار فيحرص توكيل بوتاجازات يونيون أير على أن تكون أسعار قطع الغيار دائما مناسبة للعملاء، و ذلك لأن البوتجازات من الأجهزة التي تحتاج إلى تركيب قطع غيار جديدة بإستمرار.

أين أجد الفروع الخاصة بتوكيل يونيون أير لصيانة البوتاجازات؟

تتواجد فروع مركز تصليح بوتاجازات يونيون اير في كل مكان بالجمهورية، فتجدها في شمال الجمهورية في محافظات القاهرة و الجيزة و الإسكندرية و الجيزة و غيرهم، كما تجد أيضا فروع يونيون أير في شرق مصر في محافظات البحر الأحمر و بورسعيد و السويس و العريش.

أما في غرب مصر فتجد فروع يونيون أير متوفرة في محافظات: مرسى مطروح و الوادي الجديد و غيرهم، أما بالنسبة لجنوب مصر فتتواجد فيه فروع التوكيل بكثافة، حيث تتواجد في محافظة المنيا و محافظة أسيوط و أسوان و سوهاج و غيرهم.

هل يتوفر لتوكيل صيانة يونيون أير خط ساخن؟

بالطبع، فمركز تصليح بوتاجازات يونيون اير يتوفر له خط ساخن يمكن للعميل طلب خدمات الصيانة للبوتاجاز الخاص به من خلاله، و يتميز هذا الخط بأن له خدمة عملاء مركزية قادرة على توصيل العميل بالفرع التابع لمحافظته في أقل وقت ممكن.

كما أن هذا الخط يمكن إستخدامه في أي وقت من اليوم، و طوال أيام الإسبوع، لأن الخط الساخن لتوكيل يونيون أير يعد من الخطوط التي تظل مستمرة في العمل على مدار الأربعة و العشرين ساعة من أجل تلقي كافة بلاغات صيانة البوتاجازات من المواطنين، فإذا كنت تريد طلب الصيانة من التوكيل فإنت لا تحتاج إلى الإتصال في وقت محدد، ففور حدوث العطل قم بالتواصل على رقم الخط الساخن لـ مركز صيانة بوتاجازات يونيون اير مباشرة، حتى تستطيع تحديد ميعاد الصيانة الذي سيكون مناسب لك.

Call Now Button01129309430