مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز | خدمة مضمونة 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز

مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز يعمل على مدار الأسبوع ، لتقديم أفضل خدمات الصيانة إلى جميع العملاء ، و عند تلقي الاتصال من أحد العملاء، فإننا نقوم بتحديد موعد زيارة لمندوب الصيانة في أسرع وقت ممكن .

ومن خلال موظفين خدمة عملاء صيانة بوتاجاز تكنوجاز ، يتم محاولة لمعرفة أو تشخيص العطل بناء على المعلومات من المقدمة من العملاء ، و يتم تسجيل بيانات العملاء بكل دقة و اعطائهم رقم الشكوى ، ليستطيعوا المتابعة مع ارقام خدمة العملاء في اي وقت ممكن ، نحن الان في انتظار جميع المكالمات لطلبات الصيانة .

انتشار جميع مراكز الصيانة في كل مكان :

في محاولة جادة لتقديم خدمة الصيانة في أسرع وقت ، تم افتتاح عدد كبير من مراكز الصيانة المعتمدة في جميع محافظات و مدن جمهورية مصر العربية ، و بمجرد اتصالكم على ارقام خدمة العملاء يتم ارسال مندوب صيانة من خلال مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز ، و نحن نهتم بتقدم خدمات الصيانة وفي اسرع وقت ، لأننا نقدر مدى الضغط النفسي الموجود على العملاء ، و ما يعانونه من مشاكل ، عند تعطل أحد بوتاجازات تكنوجاز ،لا تقلقوا سوف نصلكم في أسرع وقت ممكن لإصلاح جميع الاعطال .

خدمات مراكز صيانة بوتاجازات تكنوجاز :

١ –اسعار خدمات إصلاح الأعطال المقدمة من مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز ،مخفضة للغاية و تناسب مستوى جميع العملاء ، و رغم قلة اسعار خدمات  الصيانة الا ان الجودة لا تقل ابد، بل تصل إلى معدلات مرتفعة في كفاءة اصلاح الاعطال بشكل عام .

٢ – تجربة صيانة مميزة جدا ، لأننا نعمل على تحسين مستوى أداء خدماتنا في جميع مراحل صيانة بوتاجازات تكنوجاز ، و متابعة رضا جميع العملاء عن الخدمات المقدمة ، و  بشهادة جميع العملاء فإننا وصلنا الى  أفضل المستويات في إصلاح جميع اعطال بوتاجازات تكنوجاز .

٣ – توكيل صيانة بوتاجازات تكنوجاز في مصر معتمد من الشركة المصنعة ، و يملك احدث اجهزة اصلاح الاعطال ، و جميع قطع الغيار ، و يعمل بمعايير الجودة الدولية في صيانة جميع بوتاجازات تكنوجاز ، عليكم الاعتماد علينا في إصلاح جميع الاعطال .

نستخدم قطع الغيار الأصلية في صيانة بوتاجازات تكنوجاز :

متوفر لدينا حصريا جميع قطع الغيار الأصلية لبوتاجازات تكنوجاز ، و تكون جميع قطع الغيار الأصلية المستخدمة في أصلاح الأعطال معتمدة من مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز و الشركة المصنعة ، و يتم عمل اختبارات عديدة لقدرات قطع الغيار حتى يتم التأكد من كفاءة استخدمها في إصلاح الأعطال.

و من الضرورى بالنسبة لنا ، استخدام قطع الغيار الأصلية في إصلاح الأعطال، لعدم تكرار العطل مرة أخرى في المستقبل القريب ، و للوصول إلى أفضل كفاءة تشغيل ممكنه بعد إصلاح الأعطال ، نعمل دائما لتقديم أفضل خدمات الصيانة .

شهادة ضمان على إصلاح جميع الاعطال من توكيل صيانة بوتاجازات تكنوجاز :

بعد إصلاح اى عطل عن طريق مركز صيانة بوتاجازات تكنوجاز ،يتم تسليم جميع العملاء شهادة ضمان الأعطال و التى تضمن لجميع العملاء عدم تكرار العطل في المستقبل القريب ، و في حالة تكرار العطل يتم إصلاح العطل بدون اى تكلفة .

فقط نريد منكم  اعزائى العملاء الاتصال بنا فوراً على رقم صيانة بوتاجازات تكنوجاز عند حدوث أى عطل ، و سوف نكون حاضرين إلى مكان اصلاح الاعطال في أسرع وقت ممكن ، نحن نقدم افضل خدمات الصيانة على مستوى جميع محافظات الجمهورية .

Call Now Button01129309430