توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا | الدقة عنواننا 01027867869

توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا

أصبح توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا الأفضل لدي العملاء من بين مراكز الصيانة الاخري، كما أن مركز صيانة بوتاجاز لوفرا المركز المعتمد الوحيد لصيانة البوتاجازات ذات الماركة لوفرا المعروفة بين الأسواق التجارية ، وبين باقي الماركات الأخرى المتوفرة في الاسواق.

لماذا مركز صيانة بوتاجازات لوفرا الأفضل في الاسواق؟

1- قام مركز صيانة لوفرا بتوفير كافة احتياجات العميل من صيانة بوتاجازات لوفرا، او توفير قطع الغيار الاصلية الخاصة بماركة لوفرا بأسعار قليلة وبسيطة، علي عكس باقي مراكز الصيانة التي تقوم بتوفيرها بأسعار غالية جدا لجلب الأموال، مما يرهق ميزانية العميل.

2- قام توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا بالتوسع عبر محافظات مصر، حيث قام بفتح اكثر من فرعين في كل محافظة في مصر حتي يكون الوجهه الأولي للعملاء ولجذب كافة الزبائن لخدمات صيانة لوفرا، وحتي يختار العميل الفرع الأقرب لموقعه.

3-توفير خبراء ومهندسين وفنيين مدربون علي اعلي مستوى من المهارة والكفاءة للتعامل مع أجهزة لوفرا بكل سهولة، والعمل علي إصلاحها بعناية وسرعة فائقة دون بذل جهد من العميل، او استنزاف وقته او فقد الكثير من أمواله من أجل الإصلاح.

كيف تصل لمركز صيانة لوفرا؟

تم التصريح من قبل مركز صيانة لوفرا ان خدمة وراحة العملاء والزبائن اولي أهداف مركز الصيانة التي يسعي لتحقيقها وان يصبح الأفضل لدي الجميع ومميز بين باقي المراكز الأخرى غير المعتمدة اطلاقا لان مركز صيانة لوفرا المعتمد الوحيد لشركة لوفرا.

قام مركز صيانة لوفرا بتوفير أرقام خاصة حتي يتمكن العملاء من اللجوء لـ مركز صيانة بوتاجازات لوفرا في اي وقت، في حين حدث اي عطل او مشكلة في بوتاجازات لوفرا ويقوم منهدسي الصيانة بتولي الأمر والعمل علي صيانة الجهاز وإصلاحه من اي عطل به.

آراء العملاء السابقين في مركز صيانة لوفرا؟

أصبح توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا ذات شهرة وصيت واسع بين الجميع ، حيث يقوم بإصلاح الأجهزة وتوفير قطع الغيار الأصلية بأسعار بسيطة لتخفيف الحمل على أكتاف العملاء من فقد أموال باهظة مقابل شراء منتجات لوفرا.

فقد اصرح عملاء لوفرا بخدمات صيانة لوفرا المميزة التي استطاعت ان تجذب الكثير من العملاء والزبائن بسهولة ويسر ، كما اصرح بتميزه بتوفير فريق عمل متكامل مجهز وموفر لخدمة كافة العملاء بأفضل الأساليب والرقي وحسن التعامل.

التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة لوفرا؟

– توفير أساليب حديثة، وتقنيات متكاملة، وإمكانيات متطورة لمهندسي صيانة بوتاجازات لوفرا حتي يستطيعوا صيانتها بتكنولوجيا متطورة تناسب ماركات لوفرا من تطور ورقي، وحتي يقوموا بصيانة بوتاجازات لوفرا بوسائل متقدمة.

– كما أنه يقوم توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا بتجهيز فريق عمل للرد علي مئات الأسئلة التي يقدمها العملاء، وتقديم النصائح والإرشادات لمرتادي مركز الصيانة وتقبل جميع شكاوي العميل وقبول ابلاغات الاعطال المقدمة من قبل الزبائن.

– توفير خدمة صيانة فورية لبوتاجازات لوفرا في منزل العميل دون عناء منه او تعب فيقوم مندوبي الصيانة الخاصة بإصلاح بوتاجازات ليفرا بفحص الجهاز وتفكيكه ، ثم يقوم بتنظيفه جيدا من اي شوائب موجودة به ثم يقوم باصلاحه بعناية وحرص ثم إعادة تركيبه كما كان من قبل.

يقدم توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا العديد من الخدمات منها :-

– تقديم نصائح لإصلاح لمن يريد الاستفسار عن كيفية تشغيل جهاز ما خاص بماركة لوفرا.

– تقديم حلول لصيانة بوتاجازات لوفرا البسيطة التي لا تحتاج لصيانة من قبل المهندسين والفنيين.

– يقوم فريق العمل بخدمة العملاء طوال أيام العمل خلال 24 ساعة دون ملل منه او نفور، واستقبال كافة المكالمات التى ترد على رقم صيانة بوتاجازات لوفرا الساخن.

Call Now Button01129309430