هل ترغب في حل اعطال بوتاجازات لوفرا ؟ 01027867869

حارب الأن أعطال  البوتاجاز الخاص بك وقم بطلب الصيانة ، من خلال التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة اعطال بوتاجازات لوفرا  المعتمد في مصر ، فيتم تقديم الكثير من الخدمات الممتازة التي من أهمها استخدام أليات ومعدات حديثة في الصيانة وخصومات هائلة تصل إلى 50% ، وقطع غيار أصلية ، وشهادة ضمان  .

 كيف يمكنني التواصل مع مركز اعطال بوتاجازات لوفرا ؟

إن تواصلك مع توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا هو أمر سهل للغاية ، فهم لديهم مركز خدمة عملاء يعمل فيه الموظفون على مدار 24 ساعة لاستقبال مكالماتك والرد على استفساراتك في أي وقت يومياً ، كما أنهم لديهم مهارات عالية لمساعدتك على أكمل وجه في محاربة اعطال بوتاجازات لوفرا  ؛ ويمكنك اتباع الطريقة الأتية في التواصل معهم :

 طريقة التواصل مع  خدمة عملاء صيانة بوتاجازات لوفرا :

1)  يجب  عليك أولاً ، أن تحصل على رقم تصليح بوتاجازات لوفرا  ( الخط الساخن ) لمركز الصيانة المعتمد ، وذلك من خلال موقعنا الحالي  .

2) قم بالاتصال من أي هاتف أرضي أو محمول على الرقم ، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء مركز صيانة لوفرا بالرد عليك خلال بضع ثواني .

3) اذكر بعض بياناتك الاساسية التي سيطلبها منك الموظف وهي ( اسمك بالكامل – محافظتك – عنوانك الحالي) وذلك ليتم تسجيل طلبك والوصول إليك بسرعة .

4)  اشرح له نوع المشكلة وما الذي تلاحظه في عطل بوتاجازك ، لكي يحدد الإجراء المناسب لك .

5) سوف يقوم الموظف بتحويل طلبك على رؤساء مجلس الادارة لتنفيذه فيه أسرع وقت  وذلك بإرسال فريق صيانة متخصص معه قطع الغيار الأصلية والمعدات اللازمة .

6) سوف يتم صيانة اعطال بوتاجازات لوفرا   الخاصة بك على نفس نهج الكفاءة والتقدم  والضمان المعتمد كما لو تمت في المركز نفسه .

ما هي جدوى الاتصال على الخط الساخن لتوكيل لوفرا  ؟

يسهل عليك رقم صيانة بوتاجازات لوفرا  ( الخط الساخن ) الوصول إلى مركز خدمة العملاء والتواصل مع طاقم الدعم بسرعة ويسر ، فتعمل تلك الخدمة عن طريق الرد الألي في غصون ثواني فقط ، وتسمح للموظفين باستقبال كافة اتصالات العملاء وتلقي بلاغات طلب الصيانة في آن واحد .

في حالة إذا كنت ترغب في معرفة فرع مركز صيانة بوتاجازات لوفرا الأقرب لك يمكنك الاتصال بالرقم الموحد للتوكيل المعتمد ففريق خدمة العملاء والدعم الفني لديهم الردود الكافية على كافة استفساراتك ويستقبلون الشكاوى والمقترحات المقدمة منك بكل جدية فيتم عرضها على إدارة التوكيل المعتمد لاتخاذ الإجراء المناسب حيالها.

 ما هي خدمة الصيانة الوقائية التي يقدمها مركز لوفرا ؟

يقدم مركز صيانة بوتاجازات لوفرا الكثير من الخدمات العريقة والمهمة والتي من أفضلها خدمة الصيانة الوقائية لبوتاجازات لوفرا والتي بدورها تحد من انتشار اعطال بوتاجازات لوفرا   وتعمل على اكتشافها مبكراً ، فمن المعروف أن البوتاجازات هي أكثر الأجهزة المنزلية التي تحتاج إلى فحص كل  أشهر والتنظيف اليومي .

إن أهم ما يحافظ على بوتاجاز لوفرا الخاص به هو العناية اليومية ، والحرص على طلب مهندس مختص من توكيل صيانة بوتاجازات لوفرا  كل فترة يقوم بمعاينة البوتاجاز واصلاح أعطاله قبل أن تطور وتجعله متوقف عن العمل ، فيعمل مهندس الصيانة على فحص كل مكون جيداً والتأكد من عمل البوتاجاز بشكل سليم .

 ما جدوى الحصول على شهادة ضمان معتمد من مركز صيانة لوفرا ؟

تساعدك شهادة الضمان المعتمد التي تحصل عليها من لوفرا في الحصول على صيانة اعطال بوتاجازات لوفرا بصورة مجانية خلال الفترة المحددة في الشهادة ، كما إنها تجعلك تحصل على خدمة الصيانة الوقائية والخدمات الأخرى المتوفرة في المركز مثل مصاريف التنقلات وقطع الغيار الأصلية ؛ بصورة مجانية .

 

 

 

Call Now Button01129309430