مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور| تخفيضات حصرية 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور

مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور هو أحد أهم منافذ تقديم خدمة صيانة أجهزة البوتاجاز ، صيانة كلفينيتور لها تاريخ عريق من الأمجاد والإنجازات في عالم الصيانة ، إذا لم تكن خضت تجربة صيانة جهاز البوتاجاز الخاص بك من خلال صيانة كلفينيتور من قبل فدعني أخبرك بأنك لم يحالفك الحظ بعد .

تعتبر صيانة بوتاجاز كلفينيتور هي أجود الصيانات على الإطلاق، وذلك بفضل ما تتميز به وما تقدمه من أعمال صيانة متميزة وأيضا تقدم العديد من الخدمات والامتيازات سوف نتعرف عليها لاحقا ، صيانة كلفينيتور لا شبيه لها .

مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور نشأ منذ فترة، ولكنه كان قادرا أن يقدم خدمة للصيانة على أعلى مستوى من الجودة خلالها ، تقوم صيانة كلفينيتور بمحاولة تغيير المفهوم الراسخ في أذهان العملاء، حول الصيانة وهو المفهوم المتداول منذ نشأة الصيانة من الأساس.

حيث يتصور العملاء انه لا حاجة إلى الصيانة، طالما أن البوتاجاز يعمل بحالة جيدة ولكن هذا التصور غير صحيح ، المفهوم الحديث للصيانة، هو الصيانة الدورية، والتي تعتبر أهم نوع من أنواع الصيانة، لأنها تعتمد على تلافي وقوع العطل من الأصل وبذلك تحافظ على أمن وسلامة العميل .

مميزات صيانة كلفينيتور للبوتاجازات 

يتميز مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور بعدد من المميزات التي لا حصر لها ، إذا نظرنا إلى تلك المميزات سوف نجد أنه لا يمتلكها سوا مركز صيانة كلفينيتور ، مميزات صيانة كلفينيتور تعتبر مكسب حقيقي للعملاء، وأصحاب أجهزة البوتاجازات .

تظهر أولى تلك المميزات في احترام صيانة كلفينيتور للعملاء وتقدير وقتهم من خلال تسليم خدمة الصيانة في الوقت المحدد للعملاء، حتى لا يضطر العملاء إلى تأجيل مهامهم ، تقوم صيانة كلفينيتور أيضا بمحاولة تقريب خدمة الصيانة من كل العملاء من خلال توفير فروع تابعة لها في كل مدن ومحافظات مصر .

يوفر مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور قطع غيار أصلية ومعتمدة حتى تثري من قيمة خدمة الصيانة التي يقدمها ، يقوم المركز أيضا بضم أحرف فريق دعم فني، ويزوده بالأجهزة والمعدات الحديثة اللازمة للصيانة .

يقوم مركز صيانة بوتاجازات كلفينيتور أيضا ، بتوفير عدد من الخدمات المهمة جدا والتي يمكن للجميع الحصول عليها في كل مرة من مرات طلب خدمة الصيانة ، خدمات مركز صيانة كلفينيتور للبوتاجازات لا تتوفر داخل أي مركز صيانة آخر ، تقوم صيانة كلفينيتور بتطوير مستوى خدماتها بشكل دوري ومستمر ، حتى تحصل على رضا العملاء وثقتهم ولا تفقد تميزها ومكانتها بين العملاء ، ومن هذة الخدمات :

1 – خدمة الخط الساخن وخدمة التواصل مع العملاء .

2 – توفير الكثير من العروض والتخفيضات، على أعمال صيانة البوتاجازات .

3 – توفير خدمة الصيانة المنزلية .

قطع الغيار المتوفرة لدى مركز صيانة كلفينيتور للبوتاجازات

تقوم صيانة بوتاجازات كلفينيتور بتوفير الكثير من قطع الغيار الأصلية جدا والمتينة داخل مراكز صيانتها ، قطع الغيار التي يوفرها المركز يتم استيرادها مت الشركة الأصلية المصنعة للبوتاجاز .

قطع الغيار التي توفرها كلفينيتور متوفرة بأسعار بسيطة جدا نظرا لما تقدمه من العروض والتخفيضات ، توفير قطع الغيار الأصلية تثري من عملية الصيانة وتجعلها مثل إعادة تصنيع أو إعادة تجديد للبوتاجاز .

خدمة الضمانات التي تقدمها صيانة كلفينيتور

توكيل صيانة بوتاجازات كلفينيتور يقوم بتوفير خدمة الضمانات المعتمدة على أعمال الصيانة التي تقوم بها ، تعتبر هذة الخدمة بمثابة وسيلة لمنح الثقة للعملاء في أعمال صيانة كلفينيتور ، حيث تقدم شهادة موثقة يمنحها لهم فريق خدمة عملاء كلفينيتور بوتاجازات ولها صلاحية فترة طويلة من الزمن ، إذا توقف البوتاجاز مرة أخرى وتكرر نفس العطل يمكنك صيانته مره أخرى على حساب مركز الصيانة .

 

 

 

Call Now Button01129309430