خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك| خدمة فورية 01027867869

ما دور خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك ؟

لا تتردد في طلب الصيانة عندما تلاحظ أي عطل في البوتاجاز الخاص بك ، فيعمل لدى توكيل صيانة بوتاجازات أي كوك ، أقوى فريق خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك  ، الي يسعى لتلبية طلبك وتقديم كافة خدمات مركز الصيانة لك ، بالإضافة إلى أنه بمثابة واجهتك الإرشادية ودليلك الخاص أثناء عملية صيانة البوتاجاز ، من أول طلبك للصيانة و حتى ما بعدها من فحص دوي وضمانات مقدمة .

فهو مدرب على أعلى مستوى ليكون الأفضل في تلبية طلبك وتقديم كافة الخدمات لك ، فيمتلك المهارات العالية  من ( مهارات التفكير – مهارات العمل تحت ضغط – السرعة والأداء الانضباطي  ) فهو مدرب كفاية بالمناهج التي تؤهله ليكون الأمثل في مساعدتك عند استفسارك عن الصيانة في مركز صيانة بوتاجازات اي كوك ، على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع بغض النظر عن العطلات الرسمية .

ما هو الرقم الموحد لـ مركز صيانة بوتاجازات اي كوك ؟

يقدم توكيل صيانة أي كوك خدمة رقم الخط الساخن ليمكنك من طلب الصيانة الفورية والعاجلة واستجابة طلبك خلال ساعات قليلة من اتصالك ، فبمجرد اتصالك بأرقام خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك  سيكون بانتظارك أحد ممثلي فريق الدعم الفني ( خدمة العملاء ) على الجهة الأخرى ، وسيعمل على الإنصات إلى طلبك جيداً والسعي إلى تنفيذه فووراً وبكفاءة لا مثيل لها .

هل يوجد خدمات مقدمة من مركز صيانة بوتاجازات أي كوك ؟

يوفر توكيل  صيانة بوتاجاز اى كوك العديد من المميزات ، التي تجعله الأمثل والرائد في القيام بأعمال الصيانة في جميع محافظات و مدن جمهورية مصر العربية ،  بالإضافة إلى أنه يمكنك عمل الصيانة المجانية إذا كان بوتاجازك حديث في فترة الضمان ، وحصولك على خدمات مذهلة مثل :

1- قطع الغيار الأصلية التي تستبدل بقطع الغيار التالفة في البوتاجاز المعطل ، وتعمل على إعادة تشغيل البوتاجاز كأنه لم يمسسه أي عطل من قبل .

2- خدمة الصيانة المنزلية الفورية وتتيح لك عمل الصيانة في المنزل بنفس كفاءة المركز من قبل خبراء توكيل أي كوك المعتمد .

3- سيارات مخصصة للصيانة تحمل معدات التصليح وقطع الغيار الاصلية تصلك أينما كنت لعمل الصيانة .

4- تمتلك أقوى خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك   الذي يعمل على راحتك ويسعى لتلبية طلبك بأكثر صورة مثالية .

5- خصومات وتخفيضات كبرى تصل لـ 40% على كافة الخدمات المقدمة .

ما هي شهادات الضمان المعتمدة على صيانة  بوتاجازات أي كوك ؟

ونظراً لأن البوتاجاز هو أكثر الأجهزة المنزلية استهلاكاً بشكل يومي ، ومن الضروري جداً وجوده في المنزل ، لأنه يتمتع بمميزات عالية من (  شعلات ثلاثية  – فرن كبير – مروحة مميزة بالفرن – يمتلك خوص الأمان – شاشات ديجتال ) ، ومميزات أكثر تناسب عصر التكنولوجيا المتطورة والحديثة .

لذلك يقدم توكيل صيانة بوتاجازات اي كوك شهادة الضمان المعتمدة ، التي تنص على أنه يمكنك عمل صيانة مجانية وفحص دوري للبوتاجاز الخاص بك من توكيل اي كوك مجاناً ، دون تكلفة مليم واحد في حالة تعرض البوتاجاز لأي عطل بعض الصيانة ، بغض النظر عن اهمال اتباع طريقة الاستخدام الصحيحة .

كيفية طلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية لبوتاجازات أي كوك ؟

كل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملاء بوتاجازات اي كوك عن طريق الاتصال بـ رقم صيانة بوتاجازات اي كوك، وتقديم طلب الصيانة منهم بتبليغهم لـ ما تلاحظه من أعطال في بوتاجازك ، وتسجيل بياناتك الشخصية ، وتحديد موعد مناسب معهم  للقيام بزيارة منزليه لك وتقديم خدمة الصيانة .

 

 

 

 

 

Call Now Button01129309430