تخفيضات حصرية على خدمات توكيل بوتاجاز i cook 01027867869

توكيل بوتاجاز i cook

لم تعد مهمة إصلاح بوتاجاز اي كوك من المهام الصعبة أو المستحيلة خاصة بعد افتتاح فروع توكيل بوتاجاز i cook وانتشارها في كل ربوع الجمهورية، فكل من لديه هذا النوع من البوتاجازات ويعاني من كثرة الأعطال التي تصيبه يمكنه أن يتواصل مع توكيل صيانة بوتاجازات اي كوك ويطلب المساعدة منه، فبما لديه من إمكانيات ومعدات وعمالة فنية ماهرة يستطيع أن يقضي على كافة المشاكل التي تعرقل عمل البوتاجاز بكفاءة عالية، هذا إلى جانب أن تكلفة إصلاح أعطال اي كوك في هذا التوكيل ستكون أقل من أي مكان آخر.

توكيل بوتاجاز i cook يوفر لكم قطع الغيار الأصلية:

إذا سبق لك التعامل مع مراكز صيانة أخرى قبل تواجد فروع توكيل بوتاجاز i cook فبالتأكيد ستكون قد عانيت من استخدامهم لقطع الغيار الغير أصلية في جميع تعاملاتهم من البوتاجازات وغيرها من الأجهزة الأخرى، لذلك فجاء إنشاء توكيل اي كوك ليحمي كل أصحاب البوتاجازات من استغلال توكيلات الصيانة الغير مضمونة وتقديمهم لقطع الغيار المغشوشة.

لأنه كان حريصا منذ البداية على تواجد قطع الغيار الأصلية لبوتاجازات اي كوك في جميع فروعه، ورغم اختلاف هذه القطع وتنوعها إلا أنها تتوفر بكميات كبيرة داخل مستودعات توكيل اي كوك ، ولكي يطمئن المستهلك أكثر يتم منحه شهادة ضمان من اي كوك مدتها 6 أشهر لتكون خاصة بقطع الغيار التي حصل عليها جهازه.

توكيل اي كوك لصيانة جميع أنواع البوتاجازات:

على الرغم من أن توكيل بوتاجاز i cook لا يقوم بإصلاح إلا البوتاجازات التي تحمل الشعار الخاص بهذه الماركة، إلا أنه لا يقتصر على صيانة نوعية واحدة فقط من هذه البوتاجازات بل بإمكان عماله علاج أعطال أكثر من نوع منها وهي:

1- البوتاجازات التقليدية المزودة بأفران وتعمل بالغاز الطبيعي والتي تتواجد في معظم البيوت العربية.

2- بوتاجازات البيلت إن والتي انتشرت في الفترة في بيوت المتزوجين حديثا.

3- ويستطيع طاقم الصيانة الذي يتبع مركز خدمة اي كوك أن يقدم خدمات الإصلاح للبوتاجازات الكهربائية التي يستخدمها أعداد كبيرة من المواطنين في هذا الوقت.

وكل هذه الخدمات يمكن طلبها عن طريق الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات اي كوك وإخبار الموظف المختص بالعطل الموجود بالبوتاجاز.

الخط الساخن اي كوك يسهل عليك التواصل مع التوكيل:

أثبتت الدراسات في الفترة الأخيرة أن السرعة في إصلاح البوتاجازات وعلاج أعطالها من الأشياء التي تحافظ على الكفاءة الخاصة بها لفترة طويلة، وبناء على ذلك فينبغي لصاحب البوتاجاز الذي يحمل شعار اي كوك أن يستخدم أسرع وسيلة تمكنه من التواصل مع فريق خدمة عملاء توكيل بوتاجاز i cook ولا يوجد أفضل من الخط الساخن الذي يمكن الاعتماد عليه في هذه المهمة.

فالخط الساخن لتوكيل   صيانة بوتاجاز اى كوك يعتبر من أسرع وسائل التواصل وأيسرها ومن خلاله تستطيع أن تطلب خدمة الصيانة لبوتاجازك وتحدد موعدها في نفس يوم حدوث العطل.

ما هي صفات العمالة الفنية الموجودة في توكيل اي كوك؟

يتصف هؤلاء العمال بأنهم قادرون على اكتشاف أعطال البوتاجازات في أسرع وقت وعلاجها بشكل احترافي.

ما هي مواعيد عمل توكيل اي كوك للبوتاجازات؟

تعمل فروع توكيل اي كوك الخاص بصيانة البوتاجازات ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة مساء.

كيف يستطيع عمال اي كوك اكتشاف عطل البوتاجاز؟

لأن عمال هذا التوكيل يستخدمون أجهزة قياس كفاءة متطورة فهي التي تساعدهم في اكتشاف وتحديد مكان العطل.

كيف يتم تحديد تكلفة صيانة بوتاجاز اي كوك؟

يتم تحديد هذه التكلفة الخاصة بصيانة بوتاجاز اي كوك بحسب حجم العطل ونوعه ومكان تواجده ومدى الاحتياج لتركيب قطع الغيار.

Call Now Button01129309430