تواصل مع خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سي 01027867869

خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سي

خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سي متواجدة علي مدار اليوم ؛ حتي تقوم بالرد علي كافة الاستفسارات التي يطرحها العميل ، وتقوم بتلقي وسماع كافة الشكاوي التي يطرحها ، وإرسال الفريق المتخصص الذي يقوم بإجراء عملية الصيانة .

كما تقوم خدمة العملاء  بـ صيانة بوتاجازات جي ام سي بالتشفير التام للمعلومات الخاصة بالعميل المستهلك التي يقوم بإدخالها ؛ حتي لا يتمكن اي شخص آخر من رؤيتها ، فهدفهم الأول والأسمي هو إرضاء العميل وكسب ثقته ، وتقديم كافة سبل الراحة والحلول الممكنة له .

وبفضل الأعمال التي يقوم بها مركز صيانة بوتاجازات جي ام سي في مجال الصيانة، يعد الرائد في ذلك المجال ، حيث يعمل الفنييون والمهندسون الذين يضمهم المركز علي حل كافة الأعطال ، وبأعلي كفاءة ، ودقة عالية وعناية فائقة .

لماذا يعد مركز صيانة بوتاجازات جي ام سي مميز ؟

1- خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سيتتميز بتعاملها المثالي والجيد مع المستهلكين ، وتقدر مدي حالة التوتر التي تصيب العميل في حال تعرض جهاز البوتاجاز لعطل ما ، وتقوم علي الفور بإرسال فريق الدعم لحل العطل ، وبفضل الإمكانيات المتطورة التي يمتلكها التوكيل ، سُهِلَت عملية تحديد ومعرفة الأعطال ، وبالتالي الابتعاد شيئاً فشئ عن الطرق التقليدية .

2- يقدم جي ام سي مركز صيانة قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، وبشهادات ضمان معتمدة تبلغ عام كامل ، كما يتكفل التوكيل بأي عملية صيانة علي الجهاز في فترة السماح التي تقدمها للعميل وبالمجان ، حيث أن صيانة بوتاجازات جي ام سي مركزتقوم بفحص جميع قطع الغيار من بين الحين والآخر ؛ للتأكد من أنها تعمل في حالة جيدة .

3- فلا مجال للشك إذاً بأن خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سيعلي اتم الاستعداد ؛ لاستقبال كافة الشكاوي فيما يتعلق بالوتاجاز ،كما أنها تقدم خصومات جبارة علي قطع الغيار المستبدلة ، وتجعلها بأسعار مثالية رخيصة لا تكلف العميل مبلغاً وقدره ، كما تتميز جي ام سي خدمة صيانة بسرعة التصليح ، فصيانة اعطال مركز جي ام سي معتمد ومتخصص .

ما هي الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة بوتاجازات جي ام سي ؟

إذا اردت عزيزي العميل الحصول علي أفضل أداء لجهاز البوتاجاز الخاص بك ، بادر علي الفور واتصل بـ خدمة عملاء جي ام سي بوتاجازات صيانة ، وسوف تتمتع بعملية صيانة ممتازة ، بأقل سعر وأسرع وقت ، فتوكيل بوتاجازات جي ام سي صيانة معتمد ومتخصص ، يجنبك عزيزي من التعانل مع مراكز الصيانة الغير متخصصة .

ماذا يقدم الخط الساخن لمركز صيانة بوتاجازات جي ام سي ؟

توكيل صيانة بوتاجازات جي ام سي يقدم الرقم المختصر ، الذي يسهل علي العميل عملية التواصل بخدمة العملاء ، فصيانة جي ام سي ممتازة تتم علي أيدي كادر مدرب علي أعلي قدر من الاتقان ، خاضع للتدريبات تحت إشراف فريق العمل الأمريكي المتخصص الذي قام بصناعة بوتاجازاتجي ام سي، الأمر الذي يجعل العملاء المستهلكين يقبلون علي التعامل معهم ؛ نظراً لخبرتهم الطويلة .

ما هي أماكن تواجد فروع مركز صيانة بوتاجازات جي ام سي ؟

تسعي خدمة عملاء بوتاجازات جي ام سيلتوفير فرع لها في كل محافظة من محافظات مصر ، ففور اتصال العميل بـ مركز صيانة بوتاجازات جي ام سي يتم تحويله في الحال إلي أقرب فرع تابع لمحافظته ؛ لكي يتم تحديد أقرب ميعاد لإجراء عملية الصيانة ، كما يساعدوا العملاء علي اجتياز الكثير من الوقت بفضل مواعيدهم المنضبطة ، فحقاً توكيل بوتاجازات جي ام سي صيانة الأول بين جميع مراكز الصيانة .

Call Now Button01129309430