مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز المعتمد 01027867869

صنف مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز الأعطال التي تحدث بصفة عامة في البوتاجازات كواحدة من أخطر أنواع الأعطال والتي لا ينبغي للعميل أن يتعامل معها بنفسه، لأن ذلك من الممكن أن يعرضه للخطر، فأعطال البوتاجازات سواء التي تعمل بالغاز وبالكهرباء إذا لم يتم صيانتها على يد متخصصين فمن الممكن أن تتفاقم لتتحول في النهاية إلى حدوث حريق بداخل البوتاجاز، ولذلك فيوجه توكيل جليم جاز النصيحة للعملاء بأن يقوموا بالاتصال على رقم توكيل جليم جاز فور رؤية أي عطل في البوتاجاز.

توكيل جليم جاز يستعين بأحدث أدوات صيانة البوتاجازات:

ورغم أن هناك أسباب كثيرة تجعلك تتعامل مع مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز بدون تفكير، إلا أن واحد من أهم هذه الأسباب هو أن التوكيل يستعين بأحدث أدوات الصيانة وهذا ما يجعل قلبك يطمئن على أن الصيانة ستتم بشكل جيد، فقد أثبتت أدوات الصيانة الحديثة التي يمتلكها توكيل جليم جاز كفاءتها في الفترة السابقة وساهمت في علاج كثير من الأعطال المستعصية.

فتوكيل صيانة بوتاجازات جليم جاز يمتلك أفضل أنواع مفكات البراغي وأحدث الزراديات وكذلك أجهزة اللحام المتطورة التي تعمل على لصق أي جزء في البوتاجاز من دون أن تسبب في حدوث أضرار لأي جزء آخر، وفي ظل وجود هذه الأدوات الحديثة فسوف تستطيع علاج أي ضرر حدث للبوتاجاز الخاص بك نتيجة كثرة الاستخدام.

معايير واحتياطات الأمان التي يتبعها توكيل بوتاجاز جليم جاز:

وكما أسلفنا الذكر أن عملية اصلاح بوتاجازات جليم جاز خطرة للغاية وقد تؤدي إلى عواقب وخيمة إذا تمت بالشكل الخاطىء ولم يتم اتباع معايير الأمان عند إجرائها، لذلك يتبع العمال التابعين لتوكيل جليم جاز المعايير والاحتياطات الآتية:

1- ارتداء قفازات وأغطية للوجه إذا لزم الأمر عند إصلاح أعطال البوتاجازات.

2- الوقوف على مسافة آمنة من البوتاجاز وكذلك إبعاد جميع أفراد المنزل عن المكان الذي تتم فيه عملية الصيانة.

3- إجراء الاختبارات الكاملة الخاصة بالأمان قبل تشغيل البوتاجاز مرة أخرى من قبل الفني الذي أرسله مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز إلى العميل.

مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز يقدم الفحص الدوري للبوتاجازات:

وعلى اعتبار أن البوتاجازات التابعة لماركة جليم جاز من الأجهزة الحساسة في المنزل، فيجب إجراء الفحص الدوري المنتظم لها كل 3 أشهر كما نصت تعليمات مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز ، وذلك من أجل تلافي أي ضرر يقع عليها نتيجة تراكم الأعطال الخفية بداخلها.

ولا تسأل مطلقا عن الأماكن التي تقدم هذه الصيانة لأن توكيل جليم جاز يقدمها وبسعر بسيط للغاية، كما أنك إذا أجريت عملية علاج لأعطال البوتاجاز وحصلت على شهادة ضمان جليم جاز فستحصل على خدمة صيانة دورية مجانية للبوتاجاز لمدة عام.

ما الذي تقوم به خدمة عملاء جليم جاز؟

قبل عملية الصيانة تقوم خدمة عملاء جليم جاز بتحديد موعد الصيانة، وبعدها تعرف منه رأيه في الخدمة.

كيف يمكن التواصل مع توكيل جليم جاز؟

تستطيع التواصل مع مركز صيانة بوتاجاز جليم جاز عن طريق الخط الساخن الذي أعلنا عنه على موقعنا.

ما هي المهارات التي يمتلكها فنيي جليم جاز؟

يمتلك عمال توكيل صيانة توكيل جليم جاز عدة مهارات من بينها إصلاح أصعب الأعطال وتركيب قطع الغيار وغير ذلك.

ما هي مدة ضمان جليم جاز على قطع الغيار؟

تحظى قطع غيار توكيل جليم جاز بمدة ضمان قدرها 6 أشهر وتصل إلى ضعف هذه المدة على بعض أنواع قطع الغيار.

Call Now Button01129309430