اصلاح بوتاجازات جليم جاز في مصر 01027867869

اصلاح بوتاجازات جليم جاز

هل تبحث عن مراكز اصلاح بوتاجازات جليم جاز في مصر ؟ يمكنك الآن التواصل مع توكيل صيانة بوتاجازات جليم جاز المعتمد في مصر ، والحصول على خدمات الصيانة الفورية المنزلية ، تعرف على خدمات مراكز جليم جاز في مصر ، ومميزات الصيانة لدى المركز المعتمد.

كيف يتم اصلاح بوتاجازات جليم جاز ؟

يمر تصليح بوتاجازات جليم جاز في مركز الصيانة لدينا بعدة مراحل وهي :

أولًا : يتم فحص البوتاجاز خارجيًا للتأكد من سلامة الأجزاء الخارجية ، أو إصلاح الأعطال الموجودة بها.

ثانيًا : في حالة سلامة الأجزاء الخارجية ، يلجأ الفني لفحص الجهاز داخليًا من خلال أدوات استكشاف الأعطال.

ثالثًا : يقوم الفني باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصليح البوتاجاز ، ومن ثم اختبار الجهاز وتشغيله.

رابعًا وأخيرًا : يتم تحرير فاتورة تحمل تفاصيل عملية الصيانة ، وفترة الضمان ، بجانب الإدلاء ببعض النصائح الهامة للعميل لتفادي حدوث العطل مرة أخرى.

مميزات مركز جليم المعتمد

يسعى مركز اصلاح بوتاجازات جليم جاز المعتمد لتقديم أفضل الخدمات وأقل الأسعار ، خاصة في صيانة الأجهزة المنزلية ؛ لأننا نعلم أن تعطل البوتاجاز يؤثر على حياة الأسرة بأكملها.

كما أن أعطال البوتاجاز غالبًا ما ترتبط بتسريبات الغاز ، مما يعرض حياتنا للخطر لذا نوفر أسرع خدمة عملاء في مصر ، حيث يمكنك الحصول على موعد صيانة في نفس اليوم عبر الاتصال الهاتفي فقط.

أضف إلى ذلك فريق المهندسين والفنيين المهرة والمُدربين على أعلى مستوى ، لسرعة كشف وتصليح الأعطال ، والتأكد من عدم تكرارها مرة أخرى.

خدمة عملاء صيانة جليم جاز

يتوفر لدينا في مراكز اصلاح بوتاجازات جليم جاز فريق كامل من ممثلي خدمة العملاء ؛ لتوفير أسرع وأفضل تجربة دعم فني في مصر ، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم خدمة عملاء جليم جاز بوتاجازات لحجز مواعيد الصيانة المنزلية وتتم الخطوات كالتالي :

_ يتم التواصل عبر الاتصال الهاتفي أو تطبيق الواتساب.

_ يجب ترك البيانات الشخصية الصحيحة ( الاسم ، رقم الهاتف ، العنوان )

_ تحديد الشكوى من الجهاز ، ومظاهر العطل الذي يعوق عمل البوتاجاز.

_ الالتزام بتنفيذ إجراءات الوقاية التي يمليها عليك ممثل خدمة العملاء ؛
لضمان حماية نفسك وأسرتك من أخطار تسرب الغاز أو تلف البوتاجاز.

_ اختيار موعد الصيانة المناسب الذي يتوافق مع تواجدك في المنزل.

هل تقدم مراكز اصلاح بوتاجازات جليم جاز ضمان صيانة ؟

ضمان صيانة جليم جاز يمتد من 3 أشهر إلى 12 شهر ، طبقًا لما تم إجراؤه في الصيانة ، حيث تختلف فترات الضمان باختلاف القطع الداخلية التي تم استبدالها.

إذا تكرر لديك نفس العطل خلال فترة الضمان ، سوف تحصل على صيانة مجانية بنسبة 100 % ، وذلك في حالة الاحتفاظ بفاتورة الصيانة السابقة للإطلاع على التفاصيل الموضحة بها.

أما في حالة تكرار العطل بعد انتهاء صلاحية الضمان المجاني ، يحصل العميل على خصم 20 % فقط ، بشرط عدم صيانة الجهاز في مركز آخر غير تابع لنا.

ما هو رقم الخط الساخن لصيانة بوتاجازات جليم جاز ؟

يتم التواصل مع مراكز جليم جاز المعتمدة من خلال رقم مركز صيانة بوتاجازات جليم جاز المعتمد فقط لضمان الاستمتاع بكافة مميزات الصيانة المعتمدة لدينا.

نوفر لك من خلال هذا الرقم خدمة الصيانة الفورية حيث يتم صيانة جهازك في أقل من 24 ساعة ، وفي حالة الأعطال المتعلقة بتسريبات الغاز والتي يصعب السيطرة عليها بعد تنفيذ إجراءات الوقاية ، يتحرك فريق الطوارئ على الفور من المركز ليصلك في أقل من ساعة.

Call Now Button01129309430