هل مركز صيانة بوتاجازات فريش معتمد ؟ 01027867869

مركز صيانة بوتاجازات فريش

مركز صيانة بوتاجازات فريش يهتم بصيانة جهاز البوتاجاز من الداخل والخارج ، ويقوم بفحص الشعلات بشكل جيد ؛ لكي يحصل العميل علي الأمان ، ويعمل مركز صيانة بوتاجاز فريش بكل جهد علي توفير أحدث الآلات الإلكترونية ، التي تتميز بمعرفتها للعطل وتشخيصه بشكل سليم ، ومن ثم يقوم العاملين بالمركز بحل العطل ، واستبدال قطع الغيار التالفة فقط ، دون الحاجة إلي فك العديد من قطع الغيار لمعرفة المكان الذي به خلل ويؤثر علي البوتاجاز في أداء وظيفته .

ومما لا شك فيه أن فريش تعتبر من كبري الشركات الصناعية العالمية في مجال تصنيع وصيانة الأجهزة الكهربائية ، كالبوتاجازات ، فمركز صيانة بوتاجازات فريش يقدم أفضل الخدمات أيضاً لعملائه المميزين ، ويقدم لهم نسبة خصم وتخفيض كبيرة عل قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك على أجهزة البوتاجازات التي تقدمها فريش .

مميزات مركز صيانة بوتاجازات فريش :-

1- يتميز مركز صيانة بوتاجازات فريش بانه متخصص في مجال إصلاح وصيانة أعطال البوتاجازات ، ذوو خبرة طويلة في مجال الصيانة لأكثر من ١٥ عام .

2- كما يقدم المركز للعميل قطع غيار أصلية ، وبشهادات ضمان معتمدة من المركز نفسه ، لمدة عام كامل ، ويقوم المركز بعمل صيانة وقائية، لقطع غيار البوتاجازات التي قام بإصلاحها كل ٣ اشهر وبالمجان .

3- يضم المركز عدد من الفنيين والمهندسيين المتخصصين، في مجال إصلاح وصيانة أعطال البوتاجازات ، مدربون علي أعلي مستوي ، علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة والخبرة والتميز ، محترفون في فك وتغيير وتركيب قطع الغيار ، ويضمنون للعميل المستهلك كافة احتياطات السلامة والامان .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة بوتاجازات فريش :-

يمتلكمركز صيانة بوتاجازات فريش اسطول متنقل من السيارات في جميع المحافظات ، يعمل علي تقديم الدعم للمستهلكين ، وتقديم عمليات صيانة فورية لأجهزة البوتاجاز الخاصة بهم ، ويقدم لهم خصومات علي قطع الغيار تصل الي ٣٠ % ، والجدير بالذكر ، ان مركز صيانة بوتاجازات فريش يقوم باجراء الصيانة علي البوتاجاز داخل المنزل ، وهذا يوفر علي العميل العديد من النقود التي قد يضطر إلي دفعها في حال نقل الجهاز الي مركز الصيانة ، وهو بذلك يوفر علي العميل وقته ، وجهده ، وماله .

خدمة عملاء مركز صيانة بوتاجازات فريش :-

يقدم توكيل صيانة بوتاجازات فريش خدمة عملاء متواجدة علي مدار الساعة ، تعمل علي الرد علي كافة الاستفسارات التي يطرحها العميل ، وسماع شكاوي المستهلكين ، والعمل علي حلها ، كما يقوم بتوفير فرع له في كل محافظة من محافظات مصر ؛ ليخدم اكبر عدد من المستهلكين ؛ لذا ، ينبغي علي العميل المستهلك في حال تعرض جهاز البوتاجاز الخاص به لاي عطل ، ان يتواصل مباشرة بمركز صيانة فريش المعتمد ؛ لكي يتجنب البعد عن اى التجربة مع المراكز الغير متخصصة ، التي تقدم قطع غيار غير معروفة المصدر .

الهوت لاين لمركز صيانة بوتاجازات فريش :-

عميلنا العزيز نقدم لك رقم صيانة بوتاجازات فريش التابع  ل مركز صيانة بوتاجازات فريش  المعتمد والمتخصص ، والذي يقدم شهادات ضمان علي صيانته ؛ لكي يكسبوا رضا وثقة العميل ، فالمركز يخصص قسم لكل نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية ويقوم بإصلاحها ، فهناك قسم خاص لصيانة اعطال البوتاجازات ، يتم تدريب العاملين فيه علي مواجهة وحل اي عطل قد يحل بجهاز البوتاجاز، ويتم ذلك علي أيدي خبراء تصمميم وصيانة البوتاجازت .

Call Now Button01129309430