اتصل بـ رقم خدمة عملاء بوتاجازات الكتروستار 01027867869

وفر التوكيل رقم خدمة عملاء بوتاجازات الكتروستار لكي يمكن جميع العملاء المقيمين في مختلف الأماكن من التواصل معه للحصول علي الخدمات التي يقدمها دون عناء، من الجدير بالذكر أنه متاح علي مدار 24 ساعة مما يمكنكم من طلب خدمات صيانة بوتاجاز الكتروستار في جميع الأوقات.

توكيل الكتروستار يقدم خدمات مضمونة:

كان البوتاجاز خاصتي يعاني من الكثير من الأعطال الفنية والتقنية التي عجزت مراكز الصيانة الأخرى عن إيجاد حل لها، بعد فترة طويلة من المعاناة سمعت عن مركز صيانة بوتاجازات الكتروستار  أنه يقدم خدمات مضمونة وعلي قدر عالي من الجودة، لذا قررت التواصل معه من خلال الرقم الذي يوفره لطب مساعدته للتخلص من المشكلات الموجودة بداخل الجهاز المنزلي الخاص بي.

من ثم استجاب لي فريق خدمة عملاء الكتروستار بوتاجاز في خلال فترة زمنية قصيرة وبعدما طلبت منه الخدمات التي كنت أرغب في الحصول عليها أخبرني بأنه سوف يرسل طاقم الدعم لمساعدتي في غضون ثلاثة ساعات.

بالفعل وصل العاملين في الوقت المحدد بالضبط بعد ذلك توجهوا علي الفور نحو البوتاجاز حيث قاموا بالعديد من الإجراءات وبعد مرور ساعة ونصف قال لي أحدهم أنه قد تم التخلص من العطل، في هذه اللحظة شعرت بفرحة تعجز الكلمات عن وصفها خاصة بعدما رأيته يؤدي جميع الوظائف المطلوبة منه بطريقة ممتازة.

مع مركز الكتروستار ستحصل علي أطول مدة ضمان:

أرغب في أخباركم بمعلومة في غاية الأهمية عن مركز الكتروستار هي أنه يقدم شهادات ضمان علي جميع خدمات الصيانة التي يقوم بها، التي تصل مدتها إلي عام كامل حيث يمكنكم في خلال تلك الفترة طلب إعادة تصليح أجهزة البوتاجازات الخاصة بكم إذا توقفت عن العمل مجدداً دون أن تدفعوا أي مقابل مادي.

كما يوفر وثائق ضمان علي قطع الغيار التي يقوم بتركيبها التي تسمح لكم بطلب صيانتها مجاناً أو استبدالها إذا تطلب الأمر، ذلك من خلال التواصل مع التوكيل عبر رقم خدمة عملاء بوتاجازات الكتروستار حيث سيتم الرد عليكم علي الفور من قبل طاقم العمل الذي سيعاونكم علي تنفيذ طلبكم في خلال مدة زمنية قصيرة للغاية.

توكيل الكتروستار يصلك بسرعة فائقة:

يستجيب التوكيل بسرعة فائقة لجميع العملاء الذين يتواصلوا معه عن طريق رقم خدمة عملاء بوتاجازات الكتروستار ذلك لعدة أسباب، منها:-

١-توفيره للعديد من الفروع التابعة له في مختلف الأماكن لكي يكون قريب من جميع العملاء لتقديم المساعدة لهم في أي وقت، بالفعل نجح في تحقيق ذلك حيث مكنته تلك الميزة من الوصول إلي الجميع في غضون عدة ساعات قليلة للغاية.

٢-قام بتعيين مجموعة كبيرة من الموظفين للرد علي جميع العملاء الذين يتواصلون مع التوكيل في خلال أقل فترة زمنية ممكنة، هذه الميزة زادت من سرعته في تقديم خدمات الصيانة بدرجة كبيرة جداً كما جذبت العديد من العملاء للتعامل معه بصفة مستمرة.

٣-منح فريق الدعم العديد من السيارات لكي يمكنه من التنقل بسرعة أكبر حتي يصل إلي العملاء في الوقت المحدد بالضبط، بالطبع هذه الميزة ساعدة العاملين كثيراً علي زيادة سرعتهم إلي أقصي حد ممكن.

مركز الكتروستار سوف يخلصك من جميع الأعطال للأبد:

بعدما قدم لي المركز خدمة صيانة بوتاجازات الكتروستار لم يتعرض بعدها جهازي المنزلي لأي نوع من الأعطال، ذلك لأن توكيل صيانة بوتاجازات الكتروستار وفر لي خدمة متابعة دورية حيث يرسل فريق الدعم علي فترات زمنية منتظمة لكي يفحص البوتاجاز بشكل دقيق حتي يتأكد من أنه يعمل بالطريقة المناسبة، إذا وجد أي مشكلة بداخله يقوم بإصلاحها علي الفور.

Call Now Button01129309430