رقم صيانة بوتاجازات اريستون | اتصل بنا 01027867869

رقم صيانة بوتاجازات اريستون :

رقم صيانة بوتاجازات اريستون قم بالاتصال عليه الان اذا كنت تواجه اي مشكلات في بوتاجاز اريستون الخاص بك, فهو مركز صيانة معتمد من الشركة المصنعة يقدم الصيانة المتخصصة والمضمونة لأجهزة اريستون وخاصة البوتاجازات, فهي تحتاج الى خدمة تصليح خاصة لا تتوفر الا من خلال توكيل اريستون .

ويعمل فريق الصيانة الموجود لدى مركز صيانة بوتاجازات اريستون على مواجهة الاعطال الموجودة بالبوتاجازبكافة الطرق الممكنة لإعادة الجهاز جديدا كما كان وبنفس كفاءته عند الشراء, فلا تقلل صيانة اريستون من كفاءة البوتاجاز لأنها تتم باستخدام الادوات المتطورة والوسائل المتخصصة.

كما يكون فريق الصيانة المسؤول عن تصليح بوتاجازات اريستون مختار بعناية ومدرب على أعلى مستوى, ويقوم باكتشاف العطل الموجود في البوتاجاز بدقة بواسطة أجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصا للكشف عن أعطال اريستون , فبالتالي يتم إصلاح العطل على أكمل وجه وبدون أي اخطاء.

 

خدمة اريستون تتوافق مع توقعات العملاء :

يعمل القائمون على مركز صيانة بوتاجازات اريستون الى الحصول على رضا العميل في المقام الاول, فيقدم العديد من الخدمات المتميزة للعملاء التي تضمن رضاهم, ومن أهم هذه الخدمات هو تسليم الجهاز لهم جديدا كما كان, ومن الخدمات التي يوفرها التوكيل اثناء طلب الصيانة هي خدمة العملاء المتميزة والمتوافرة على مدار اليوم وطوال ايام الاسبوع لتوصيل خدمة الصيانة اليك.

فعند الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات اريستون فسيتم الرد فورا على اتصالك وتوصيل الخدمة المنزلية إليك اينما كنت, ويوجد قسم خاص بالشكاوي والاقتراحات لحل اي مشكلة تواجهها عند الحصول على الصيانة, او تقديم اقتراح يعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة من خلال التوكيل.

 

ضع جهازك بيد أمينة واطلب صيانة اريستون :

عند الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات اريستون ستحصل على خدمة تصليح لا يمكن ان تجدها لدى أي مركز صيانة آخر, لأن مركز صيانة اريستون معتمد وتجد لديه جميع الإمكانيات التي تتمم صيانة خالية من الاعطال, لذا انت في غنى عن طلب الصيانة الغير متخصصة من خلال المراكز الغير معتمدة.

لأن مراكز الصيانة الغير معتمدة لا يتوفر بها الاجهزة المتطورة التي تكشف عن العطل بدقة وبالتالي تتم صيانة غير ملائمة لبوتاجاز اريستون , كما لا يتوفر لديهم قطع الغيار الاصلية والتي لا تتناسب مع باقي اجزاء بوتاجاز اريستون الداخلية فتحدث له اعطال اثناء الصيانة او بعدها, فلا تخاطر ابدا بإرسال جهازك الى هذه المراكز الغير معتمدة.

 

مزايا طلب الصيانة من توكيل اريستون :

اذا كنت تود الاطمئنان على جهازك والحصول على الصيانة عالية الجودة له, فقم بطلبها من خلال توكيل صيانة بوتاجازات اريستون , فستحصل على العديد من المزايا الإضافية عند طلب الصيانة من خلاله, لأنه يقدم الآتي :

١-ضمان على عملية التصليح المقدمة من خلاله, مما يعمل على إبقاء بوتاجاز اريستون خالي من الاعطال لأطول فترة ممكنة, فيمكنك الحصول على الصيانة المجانية طوال فترة الضمان, كما يشمل الضمان قطع الغيار المستخدمة أثناء عملية التصليح.

٢- قطع غيار أصلية ١٠٠% ومصنعة لدى شركة اريستون تستخدم في صيانة بوتاجازات اريستون فتتناسب مع الاجزاء الداخلية للبوتاجاز, وبالتالي تكون الصيانة مضمونة وآمنة.

٢- فريق دعم فني يساعك في تشغيل وضبط البوتاجاز وإصلاح بعض الاعطال الطفيفة به عن بعد, وذلك عن طريق الاتصال على رقم مركز خدمة عملاء بوتاجازات اريستون وشرح نوع العطل لفريق الدعم الفني بدقة ليتمكنوا من مساعدتك في إصلاحه.

٤- خدمة صيانة دورية تطلبها كل عدة أشهر من خلال الاتصال على رقم صيانة بوتاجازات اريستون للتأكد من ان الجهاز خالي من الاعطال, وعند وجود عطل به فسيتم حله على الفور.

Call Now Button01129309430